عمرو دياب يرتدي ساعة بسعر خرافي في آخر ظهور له (صور)

ارتدى الساعة خلال حفلة افتتاح فندق لوكاندة بالتعاون مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
عمرو دياب يرتدي ساعة بسعر خرافي في آخر ظهور له (صور)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنان عمرو دياب في أحدث ظهور له، وقد لفت انتباه الجمهور الساعة التي يرتديها عمرو دياب والتي تكلف ملايين.

وفي الصور التي انتشرت ارتدى عمرو دياب ساعة يد ماركة Patek Philippe، والساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومينا من اللون الأزرق، وعلامات الساعة بالذهب الوردي، أسورة الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.

وتحتوي الساعة على 34 حجرًا كريمًا، وقد بلغ سعرها حوالي 280 ألف دولار أمريكي، وهو ما أثار دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تكلف الساعة أكثر من 8 ملايين جنيه مصري.

عمرو دياب يرتدي ساعة بسعر خرافي في آخر ظهور له (صور)

اقرأ أيضًا: صورة: تعرف على مفاجأة المطرب عمرو دياب للسعوديين خلال حفله

افتتاح لوكاندة عمرو دياب

وقد كان ظهور الفنان عمرو دياب الأخير خلال افتتاح فندق لوكاندة في الساحل الشمالي بالتعاون مع رجل الأعمال الإماراتي البارز محمد العبار، وسيكون هذا الفندق بداية سلسة فنادق تحمل الاسم نفسه بالتعاون مع شركة إعمار الإماراتية.

وقد نشرت الصفحة الرسمية لشركة إعمار على إنستغرام صورًا من الافتتاح الذي حضره عمرو دياب ورجل الأعمال محمد العبار وعددًا من الشخصيات الهامة، ورجال الأعمال، ومنهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ورجل الأعمال محمد زكي.

وقد شهدت الاحتفالية عدداً من الفقرات الفنية والموسيقية، إلى جانب استعرض التصميمات الخاصة بسلسلة الفنادق، والتي تم تدشينها على طراز فاخر، وستكون سلسلة الفنادق تلك واحدة من أكبر سلاسل الفنادق في الشرق الأوسط.

ولن يكون هذا الفندق هو المشروع الوحيد الذي يتعاون فيه دياب مع العبار، وإنما ستمتد سلسلة الفنادق بين مصر ودبي، وقد روج عمرو دياب إلى سلسلة الفنادق تلك العام الماضي من خلال تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها: "لأول مرة، يطلق عمرو دياب فندقه المميز الجديد Locanda لوكاندة بمستوى عالٍ من نمط الحياة الفاخر. الفندق من المفترض أن يتم إطلاقه في مشاريع إعمار المرموقة".

عمرو دياب يرتدي ساعة بسعر خرافي في آخر ظهور له (صور)

عمرو دياب يرتدي ساعة بسعر خرافي في آخر ظهور له (صور)

اقرأ أيضًا: صور نادرة تكشف حقائق ومعلومات عن عمرو دياب لم تسمع عنها من قبل

حفلات عمرو دياب

يستعد الفنان عمرو دياب إحياء حفلًا جديدًا في مدينة أبوظبي يوم 9 سبتمبر، وسيقدم في الحفل عدد من أشهر أغانيه.

وسبق أن أحيا الفنان عمرو دياب حفلًا جماهيريًا يوم 18 مايو الماضي ضمن حفلات صيف الكويت، وأقيم الحفل على مسرح أرينا الكويت، كما أحيا أيضًا حفلًا آخر يوم 12 مايو الماضي في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وقد أصدر الفنان عمرو دياب مؤرخًا أغنية "الحفلة" التي طرحت مؤخرًا عبر تطبيق أنغامي، والأغنية من كلمات أحمد مرزوق، وألحان وتوزيع محمد قماح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة