نور عمرو دياب تكشف مفاجآت عن علاقتها بوالدها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
نور عمرو دياب تكشف مفاجآت عن علاقتها بوالدها

كشفت نور ابنة نجم الغناء المصري عمرو دياب عن مفاجأة كبيرة تخص حياتها الشخصية وعلاقتها بوالدها الذي يعتبر أحد أشهر الفنانين في الوطن العربي.

وأعلنت نور عمرو دياب خلال حديثها مع متابعيها عن تفاصيل لأول مرة تخص علاقتها بوالدها الفنان الشهير.

وأوضحت نور عمرو دياب لمتابعيها على إنستجرام من لندن أنها مستقلة مادياً تماماً عن أسرتها برغم الثروة الكبيرة التي يمتلكها والدها عمرو دياب.

نور عمرو دياب مستقلة مادياً عن والدها

وقالت نور عبر بث من حسابها بموقع تبادل الصور الشهير أنها "عصامية" ومستقلة مادياً عن أسرتها ولا تحصل إلى أي أموال من والدها الذي يتربع على عرش الغناء في مصر منذ سنوات طويلة.

ولم تكتف نور بتفجير هذه المفاجأة ولكنها أكدت أنها تعتمد على نفسها منذ سنوات طويلة ولم تطلب المساعدة من والدها وهو كذلك لم ينفق عليها خلال كل هذه الفترة.

كما أشارت نور إلى أنها لا ترى والدها بصفة مستمرة خاصة بسبب جائحة كورونا العالمية وتداعياتها.

المقابلة الأخيرة مع عمرو دياب

وذكرت نور أنها رأت عمرو دياب لأخر مرة قبل أزمة فيروس كورونا ولكن ذلك لا يعني أنها لا تحبه أو أن هناك توتراً في علاقتهما.

وشددت نور أنها تكن حباً كبيراً لوالدها عمرو دياب ووالدتها شيرين رضا الفنانة المصرية الشهيرة كذلك.

أما عن قرار انتقالها للعيش بمفردها في لندن، فأكدت نور أنها اختارت الانتقال إلى العاصمة الإنجليزية لأنها اختارت العمل في مجال الموضة.

وأشارت نور إلى أنها لا تفكر في الانتقال والعودة إلى القاهرة في الوقت الحالي خاصة مع الصعوبات التي يعيشها العالم بالإضافة إلى رغبتها في أن تواصل حياتها في لندن.

الأغنية الأجمل لوالدها 

وأجابت نور خلال البث عن الأغنية المفضلة لها من بين أعمال والدها، واختارت أغنية "نور العين" التي تعتبرها الأفضل.

وذكرت نور أن من شدة حبها لهذه الأغنية تفكر في تصوير فيديو راقص لها على نغمات هذه الأغنية الأيقونية في مسيرة عمرو دياب.

كما كشفت نور أنها كثيراً ما ترقص على نغمات هذه الأغنية برفقة خطيبها الذي ارتبط بها بصورة رسمية مؤخراً.

الجدير بالذكر أن نور عمرو دياب ارتبط بخطيبها بصورة رسمية خلال الفترة الأخيرة ونشرت صورة لها مع خطيبها وذلك خلال تقديمه خاتم الخطوبة لها.

وشاركت نور كذلك صور لجلوس خطيبها على ركبته أثناء تقديمه لخاتم الخطوبة وهي طريقة شهيرة يطلب بها الرجل الارتباط بخطيبته بصورة رسمية وانتقلت إلى الدول العربية ومختلف دول العالم منذ سنوات كذلك.