عمرو دياب يتألق في حفله المذهل بدبي

الهضبة أشعل حماس الجماهير في دولة الإمارات العربية المتحدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
عمرو دياب يتألق في حفله المذهل بدبي

تألق الفنان المصري عمرو دياب في حفله المذهل بدولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في إمارة دبي أمام عدد ضخم من الجماهير.

وكشفت الصحف الفنية عن أن الفنان عمرو دياب أحيا حفله المذهل في حضور جماهيري كامل العدد في إمارة دبي.

واستقبلت الجماهير عمرو دياب بحفاوة كبيرة عند صعوده على خشبه المسرح الخاصة بالحفل.

وألهب عمرو دياب حماس الجماهير الحاضرة للحفل بالعديد من أغنياته الشهيرة والناجحة والتي حققت ملايين المرات من الاستماع والمشاهدة على مختلف المنصات.

وأبدع عمرو دياب بتقديمه لأغاني "يا أنا يا لأ" و"لو اتساب" و"بحبه" و"وياه" و"تملي معاك".

ولم يتوقف النجم المصري عند ذلك بل قدم كذلك بعد الأغاني القديمة التي ما زالت الجماهير تطالب بالاستماع إليها في الحفلات حتى الآن.

وقدم عمرو دياب أغنيات مثل "قصاد عيني" و"راجع" و"زي ما انتي" و"هي عاملة إيه دلوقت" بالإضافة إلى "العالم الله" و"أنت الحظ" و"اللي عدى" بالإضافة إلى أحدث أغانيه كذلك.

ولا يعتبر هذا هو الحفل الوحيد لعمرو دياب خلال الفترة الأخيرة، بل قدم النجم المصري الشهير بلقب "الهضبة" كذلك حفلاً رائعاً في سلطنة عمان وتحديداً يوم الجمعة الماضي.

ويحيي الفنان عمرو دياب مجموعة من الحفلات في الوطن العربي خلال الفترة الأخيرة ليتلقي بالجماهير التي تعشقه منذ سنوات طويلة في مختلف دول الخليج العربي بصورة خاصة والدول العربية بصورة عامة.

وكما أسعد الفنان عمرو دياب جماهير دبي نجح كذلك في إدخال البهجة على قلوب جماهير حفله في سلطنة عمان بأغنياته الرائعة وأدائه المميز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة