اختفاء جميع أغاني عمرو دياب من قناته في يوتيوب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
اختفاء جميع أغاني عمرو دياب من قناته في يوتيوب

فوجئ جمهور النجم المصري عمرو دياب باختفاء جميع أغانيه من قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، بدون سابق إنذار، ودون الكشف عن سبب حدوث هذا.

ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء جميع أغاني عمرو دياب من قناته في يوتيوب

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد بدأت هذه القصة خلال الساعات القليلة الماضية، عندما اختفت فجأة كل الأغاني الخاصة بالهضبة من قناته الرسمية على يوتيوب، ولم يتبق إلا عدد من فيديوهات حفلاته الغنائية وبعض الإعلانات فقط.

وضجت صفحات السوشيال ميديا بهذا الخبر، حيث بدأ البعض في توقع أن المطرب الشهير يحضر لمفاجأة جديدة ينوي الإعلان عنها خلال الساعات القادمة، وأن ذلك سبب اختفاء كل أغانيه من قناته الرسمية التي يتابعه عبرها أكثر من 5.7 مليون مستخدم.

وأشارت التقارير إلى أن الأغاني والألبومات التي اختفت أو تم حذفها من قناة عمرو دياب على يوتيوب، هي تلك التي قام بإنتاجها خلال السنوات الـ 7 الأخيرة من خلال شركته ناي.

وتضمنت الألبومات التي اختفت من قناة عمرو دياب في يوتيوب: أحلى وأحلى، معدي الناس، كل حياتي، يا أنا يا لا، وغيرها من الأغاني والألبومات التي أنتجها بنفسه من خلال شركته ناي، بينما ما زالت قناته تحتوي على بعض الإعلانات التي قدمها، وأجزاء من حفلات غنائية أحياها، بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني القديمة التي أنتجتها له شركات أخرى غير شركته الخاصة.

وكان اللافت في الأمر كذلك هو أن أغاني الهضبة لم تختف فقط من قناته على يوتيوب، بل شمل الحذف كذلك أغانيه الموجودة على تطبيقات آي تيونز وسبوتيفاي ويوتيوب ميوزيك،

وفيما توقع بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن اختفاء أغاني عمرو دياب بسبب مشاكل تقنية أو في حقوق الملكية، فقد أرجح البعض الآخر أن ما حدث ربما يكون خطوة من جانب المطرب المصري الشهير تتعلق بمشروع جديد خاص بالحقوق الرقمية لأغانيه.

ورغم الضجة الذي أثاره اختفاء أغاني وألبومات دياب، إلا أن الهضبة التزم الصمت تجاه هذا الموضوع، ولم يقم بالتعليق عبر أي من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن سبب الحذف المفاجئ لأغانيه.

وعلى جانب آخر، يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد في مدينة الرياض، غداً الخميس الموافق 24 فبراير، على مسرح أبو بكر سالم، حيث قام الهضبة مؤخراً بنشر صورة لبوستر الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلق عليه بقوله: "جاهزين."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة