فريق جزائري يخدع منافسه ويسجل هدفين غريبين مثيرين للجدل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يناير 2022
فريق جزائري يخدع منافسه ويسجل هدفين غريبين مثيرين للجدل
مقالات ذات صلة
ريال مدريد ضد مايوركا: هدف مثير للجدل وأصغر لاعب في تاريخ الليغا
احتفال يوسف بلايلي نجم الجزائر بالهدف القاتل أمام قطر يثير الجدل
رونالدو أول لاعب في التاريخ يُسجل 800 هدف

حقق نادي بارادو الجزائري فوزاً مثيراً للجدل على حساب مضيفه، نادي نصر حسين داي، بنتيجة 2- 0، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الأسبوع الـ 11 من الدوري الجزائري لكرة القدم.

بارادو يخدع نصر حسين داي ويسجل هدفين مثيرين للجدل في الدوري الجزائري

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد كانت المباراة تسير ببشكل جيد حتى دقائقها الأخيرة، حيث كان التعادل السلبي هو السائد بين الفريقين.

ولكن في الدقيقة 90 من المباراة، حدثت واقعة أثارت الجدل، حيث سجل نادي بارادو هدف التقدم الأول، والذي احتج عليه بشدة لاعبو فريق نصر حسين داي، نظراً لأن كرة الهدف جاءت بعدما رفض لاعبو بارادو إعادة الكرة إليهم في نطاق الروح الرياضية، وذلك بعد إخراجها كرمية تماس من أجل إسعاف أحد اللاعبين.

وعقب تسجيل هذا الهدف، اندلعت اشتباكات بين لاعبي الفريقين، توقفت على إثرها المباراة لعدة دقائق، ولم تستأنف إلا حينها توصل اللاعبين لاتفاق فيما بينهم على سماح فريق بارادو للاعبي فريق نصر حسين داي بتسجيل هدف التعادل، تعويضاً عما حدث في هدفهم.

وبالفعل، وقف كل لاعبي فريق نصر حسين داي في منتصف الملعب، حيث قام أحدهم بتسديد الكرة في اتجاه شباك الفريق المنافس، ولكن حارس مرمى فريق بارادو تصدى لها، وقام بتمريرها إلى أحد لاعبي فريقه، الذي استغل صدمة لاعبي نصر حسين داي، الذين وقفوا في وسط الملعب غير مصدقين لما يحدث.

وانطلق لاعب فريق بارادو نحو مرمى الفريق الخصم، وانفرد بالحارس، الذي حاول إيقافه، إلا أن اللاعب مرر الكرة لأحد زملائه، ليُسجل منها الأخير الهدف الثاني لفريق بارادو.

وبعد تسجيل الهدف الثاني المثير أيضاً للجدل، عادت المناوشات تتجدد مرة أخرى بين لاعبي الفريقين، إلا أن الحكم أعلن نهاية المباراة بفوز فريق بارادو بهدفين بدون مقابل.

وبهذا الفوز الغريب، رفع فريق بارادو رصيده إلى 21 نقطة، احتل بها مركز الوصيف في جدول ترتيب الدوري الجزائري لهذا الموسم، فيما تجمد رصيد فريق نصر حسين داي عند 10 نقاط، حل فيها في المركز الـ 12.