كريم بنزيما يسجل هدف الوداع في تاريخه مع ريال مدريد

النجم الفرنسي يسجل الهدف الأخير بقميص ريال مدريد في شباك بلباو

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
كريم بنزيما يسجل هدف الوداع في تاريخه مع ريال مدريد

في مباراته الأخيرة مع ريال مدريد، ودع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، جماهير الفريق الملكي بهدف في شباك فريق أتلتيك بيلباو، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

وتمكن بنزيما من تسجيل الهدف الأخيرة بقميص ريال مدريد من ركلة جزاء في الدقيقة 72، قبل أن يقرر كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي استبداله ليسمح لجماهير الفريق بتوديعه.

واحتفت جماهير ريال مدريد الموجودة في الملعب بحرارة، قبل أن يقوم أنشيلوتي بتحية بنزيما واحتضانه، وكذلك نجوم ريال مدريد على مقاعد البدلاء الذين ودعوا النجم الفرنسي بحرارة.

الجدير بالذكر أن بنزيما نشر تغريدة على حسابه الشخصي في "تويتر"، قال فيها لجماهير ريال مدريد: "شكراً لكم على دعمكم الدائم".

وكان بنزيما قد اجتمع مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قبل أن يحسم مستقبله وقراره بالرحيل عن الفريق الملكي واكتفائه بالرحلة الطويلة التي قضاها مع الفريق الإسباني.

وتشير التقارير الصحفية الرياضية أن بنزيما توصل لاتفاق مع نادي الاتحاد السعودي على الانضمام إلى صفوفه لمدة موسمين مقابل حصوله على 200 مليون يورو مع خيار التجديد لموسم ثالث.

ويقترب بنزيما من اللحاق بكريستيانو رونالدو في دوري المحترفين السعودي، بعد أن قرر النجم البرتغالي الانضمام لنادي النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد حتى صيف عام 2025.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة