هالاند ينفي تصريح غوارديولا المثير للجدل

النجم النرويجي يكشف حقيقة تصريحات مدربه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
هالاند ينفي تصريح غوارديولا المثير للجدل

أقر إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بأنه كان يشعر بالإحباط عند مشاهدة مباريات الفريق بسبب عدم استغلال الفرص المتاحة أمام المرمى.  

وتمكن هالاند من تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد خلال بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" وذلك بعد تسجيله 36 هدفاً.

وكشف هالاند عن مدى اهتمامه بالتسجيل من المواقف القريبة من المرمى، وذلك في مقابلة مع نجم مانشستر يونايتد السابق ريو فيرديناند.

وأشار هالاند إلى أنه عند مشاهدة مباريات مانشستر سيتي قبل انضمامه للفريق كان يقول لنفسه أنه سيكون قادر على استغلال كل هذه العرضيات التي تمر من منطقة الجزاء دون أن تسجل في الشباك.

وأكد هالاند أنه يركز على وضع الكرة في الشباك، وأن دوره المساعدة على إنهاء الفرص التي يخلقها زملاؤه في الفريق.

ونفى هالاند أنه كان يشاهد مقاطع فيديو لأي لاعب آخر، قبل المباريات، وأكد أنه يركز على المباراة التالية ولا يفكر كثيرًا في أدائه السابق.

ويأتي نفي هالاند بعدما تناقلت بعد الصحف تصريحات على لسان بيب غوارديولا المدير الفني للسيتي بأن مهاجمه كان يشاهد لقطات للنجم الإنجليزي هاري كين لدراسة كيفية تحركاته للاستفادة منها.

الجدير بالذكر أن هالاند يستعد للمشاركة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا رفقة مانشستر سيتي أمام نادي إنتر ميلان الإيطالي، والتي ستقام يوم السبت في اسطنبول.

ووصف هالاند مواجهة دوري أبطال أوروبا بأنها حلمه وسيسعى إلى الفوز بها والتتويج باللقب الأوروبي مع نادي مانشستر سيتي الذي يفتقد هذه البطولة ولم يتمكن من التتويج بها من قبل في تاريخه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة