نجم جزائري ينضم إلى فريق بوروسيا دورتموند الألماني

تعاقد فريق بوروسيا دورتموند الألماني مع النجم الجزائري رامي بن سبعيني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
نجم جزائري ينضم إلى فريق بوروسيا دورتموند الألماني

تعاقد فريق بوروسيا دورتموند الألماني مع النجم الجزائري رامي بن سبعيني قادما من صفوف فريق بوروسيا مونشنجلادباخ.

وقالت تقارير صحفية ألمانية إن الظهير الأيسر رامي بن سبعيني يعتبر أول الصفقات الصيفية لفريق بوروسيا دورتموند الألماني من أجل الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

وقال رامي بن سبعيني، في تصريحات بعد توقيعه على عقود الانتقال إلى بوروسيا دورتموند: "لا أرغب في الانتظار كثيرا قبل بداية مسيرتي مع دورتموند، أريد اللعب بشكل سريع من أجل المنافسة على الألقاب والاستمتاع بهذه الأجواء الخاصة في النادي".

وتابع رامي بن سبعيني: "عندما كنت ألعب في استاد سيجنال إيدونا بارك ملعب فريق بوروسيا دورتموند كنت أشعر بالأجواء الخاصة التي يوفرها هذا الملعب وجمهور دورتموند الكبير.. ولن أتحدث كثيرا وإنما أسعى للتألق مع الفريق وتلبية طموحات الجماهير".

وحصل فريق بوروسيا دورتموند على المركز الثاني في الدوري الألماني خلال الموسم الماضي بفارق الأهداف خلف فريق بايرن ميونيخ بطل الدوري، حيث استمرت المنافسة بين الفريقين حتى الجولة الأخيرة من البطولة.

يذكر أن رامي بن سبعيني بدأ مشواره الكروي في نادي أتليتيك بارادو الجزائري، ثم احترف في فريق ليرس البلجيكي، وبعدها فريق مونبلييه الفرنسي، ثم فريق ستاد رين الفرنسي، وانتقل إلى فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وسيبدأ مشواره مع فريق بوروسيا دورتموند في الموسم المقبل.

وعلى الصعيد الدولي، لعب رامي بن سبعيني 53 مباراة مع منتخب الجزائر، وأحرز 6 أهداف دولية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة