صلاح يصنع التاريخ مع ليفربول.. هدفه الـ50 قاد الفريق للفوز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2019
صلاح يصنع التاريخ مع ليفربول.. هدفه الـ50 قاد الفريق للفوز

نجح النجم المصري، محمد صلاح، جناح منتخب مصر وهداف نادي ليفربول الإنجليزي، في دخول تاريخ النادي من أوسع أبوابه، حيث سجل الهدف رقم 50 خلال مبارياته مع الفريق، والهدف الثاني لفريقه اليوم أمام ساوثهمبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 ماذا قال مدرب ليفربول عن مصير محمد صلاح الموسم المقبل؟

شاهد أيضاً: ماذا قال مدرب ليفربول عن مصير محمد صلاح الموسم المقبل؟

سجل النجم المصري هدف فوز فريقه عقب تعادل الفريق لمدة 80 دقيقة، حيث سدد كرة بعد انطلاقه سريعة لم يتمكن مدافعى الفريق المضيف من اللحاق به، ليسكنها الشباك في الدقيقة 81 بطريقة رائعة. 

 شاهد: خلال التدريبات.. محمد صلاح يفشل ويخضع لعقاب بدني

شاهد أيضاً: شاهد: خلال التدريبات.. محمد صلاح يفشل ويخضع لعقاب بدني

وبات صلاح بهذا الهدف أسرع لاعب في تاريخ ليفربول للهدف رقم 50، حيث احتاج إلى 69 مباراة للوصول إلى هذا العدد من الأهداف، حيث احتاج فرناندو توريس إلى 72 مباراة للوصول إلى العدد نفسه من الأهداف، فيما سجل لويس سواريز 50 هدفًا مع النادي بعد 86 مباراة، وحققها روبي فاولر الإنجاز نفسه بعد 88 مباراة. 

 لماذا وضع الحساب الرسمي لـ تويتر صورة محمد صلاح على غلافه ؟

شاهد أيضاً: لماذا وضع الحساب الرسمي لـ تويتر صورة محمد صلاح على غلافه ؟

وتمكن فريق ليفرول من الفوز على مضيفه ساوثهمبتون بثلاثية مقابل هدف سجله الفريق في الدقيقة العاشرة، ثم تعادل ليفربول عن طريق نجمه نابى كيتا برأسية متقنة في نهاية الشوط الأول، قبل أن يضيف محمد صلاح ثاني أهداف الريدز في أخر 10 دقائق من المباراة، ليعزز البديل هندرسون الهدف الثالث لينهى المباراة لصالح فريقه. 

 صحيفة بريطانية: إقصاء ملاكم شهير بعد عض منافسه (صور)

شاهد أيضاً: صحيفة بريطانية: إقصاء ملاكم شهير بعد عض منافسه (صور)

وعزز ليفربول مكانته في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة متقدمًا على غريمه التقليدي مانشستر سيتي بواقع نقطتين حتى إشعار آخر عندما يلتقى السيتي مع توتنهام الثلاثاء المقبل. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة