فيديو: أبل تطلق خدمتها Apple Pay للسعوديين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 فبراير 2019
فيديو: أبل تطلق خدمتها Apple Pay للسعوديين
مقالات ذات صلة
نزاع قضائي بسبب لعبة فورتنايت Fortnite
"جالس أو واقف".. آيفون 12 يتيح قياس طولك فوراً
فيديو: كيف قاومت شاشات " آيفون iPhone 12" اختبار السقوط؟

أعلنت شركة أبل الأمريكية، عن إطلاق خدمة الدفع Apple Pay الخاصة بها للمستخدمين في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، وذلك عبر مصرف الراجحي. 

هذا في الوقت الذي أطلقت فيه جوجل خدمتها للدفع، بالإضافة إلى ظهور العديد من الخدمات الآخرى مثل «مدى» لتسهيل عمليات الشراء للمستخدمين. 

وبحسب بيان الشركة، فإن الخدمة الجديدة تتمتع بكافة فوائد بطاقات المصرف باستخدام Apple Pay، وذلك على iPhone وApple Watch وiPad وMac.

ومن جانبه، أعلن المصرف أن استخدام Apple Pay في غاية البساطة، وهو متوافق مع العديد من الاجهزة التي نستخدمها يوميًا، وأن معلومات البطاقة للمستخدمين سوف تكون في أمان كونها لا تُخزن على الجهاز ولا تتم مشاركتها عند قيام المستخدم بأي عمليات دفع. 

وبحسب توضيحها نشرتها الشركة الأمريكية لاستخدام الجهاز للاستفادة بهذه الخدمة، فإنه للدفع باستخدام Face ID، اضغط مرتين على الزر الجانبي وانظر إلى iPhone ثم ثبّت iPhone بالقرب من شاشة القارئ، أما باستخدام Touch ID، فعليك أ، ثبّت iPhone بالقرب من شاشة القارئ مع وضع إصبعك على Touch ID، وعن Apple Watch، اضغط مرتين على الزر الجانبي ثم ثبّت Apple Watch بالقرب من شاشة القارئ.

وللاطلاع على قائمة الأجهزة المتوافقة مع Apple Pay، تفضل بزيارة: هنا .