ماذا تفعل بقرة في حمام سباحة؟

الصويا والمشروم والجبن: نكهات غريبة للشوكولاتة عليك تجربتها

فيديو: الإبل ترد على نداء ولي عهد دبي لها وتقدم له هدية غير متوقعة

  • الأربعاء، 12 فبراير 2020 الأربعاء، 12 فبراير 2020
فيديو: الإبل ترد على نداء ولي عهد دبي لها وتقدم له هدية غير متوقعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريف يظهر فيه ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد وهو ينادي على الإبل وهي ترد عليه وتستجيب لندائه وتذهب إليه على الفور.


فيديو: الإبل ترد على نداء ولي عهد دبي لها وتقدم له هدية غير متوقعة
ولي عهد دبي كان ينادي على الإبل بأسمائها، حيث ظهر في الفيديو وهو ينادي على الإبل فارس فيذهب إليه ليحصل على بعض المكافأت والطعام في حين أن إعمار كانت إبل عنيدة وكانت في حاجة إلى المزيد من الإلحاح حتى تذهب إلى ولي العهد.

الفيديو ظهر خلاله حب واهتمام ولي العهد بالإبل وتجاوبها معه حيث قام الإبل بتقبيله واللعب معه بمنتهى الراحة وبدون أي خوف أو قلق، وهو ما آثار إعجاب متابعي ولي العهد.
الشيخ حمدان بن محمد بن راشد معروف على وسائل التواصل الاجتماعي باسم فزاع، ولديه اهتمام كبير بالحيوانات خاصة الإبل والأحصنة حيث يقضي الكثير من الوقت معهم.
الجدير بالذكر أن الشيخ حمدان هو الابن الثاني لمحمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي ويتمتع بشعبية واسعة بفضل المجالات العامة التي يهتم بها فهو يساهم في تنظيم عدد من المبادرات الرياضية والصحية.
كما أن الشيخ حمدان تخرج من أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية عام 2001 كما حصل على عدد من الدورات التدريبية الاقتصادية المتخصصة في كلية لندن للاقتصاد وكلية دبي للإدارة الحكومية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا