تامر حسني يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

أوس أوس يرثي نجله علي: كان أحلى حاجة في الدنيا

فيديو: الفنان المصري ياسر جلال يتعرض لوعكة صحية على الهواء

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الإثنين، 18 مايو 2020 الإثنين، 18 مايو 2020
فيديو: الفنان المصري ياسر جلال يتعرض لوعكة صحية على الهواء

تعرض الفنان المصري ياسر جلال لوعكة صحية على الهواء خلال حلوله ضيفاً مع الإعلامية لميس الحديدي عن بعد عبر برامج التواصل بالفيديو ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وعكة صحية للفنان ياسر جلال على الهواء

وخلال رد الفنان ياسر جلال على سؤال الإعلامية لميس الحديدي بخصوص ما المختلف في الشخصية التي يقدمها في مسلسل "الفتوة"، عن أعمال أخرى أظهرت شخصية الفتوة مثل:"الحرافيش والتوت والنبوت والفتوة"، بدا عليه مظاهر التعب.

وهنا توقف ياسر جلال عن الإجابة:"أنا دايخ شوية ومن بعد الفطار لا أستطيع التنفس جالي نوع من أنواع الهبوط"، لتتأكد الإعلامية المصرية من كون صوتها واضحاً بالنسبة له قبل أن تلفت نظره لإمكانية طلبه أي مشروب من المحيطين به في المنزل.

ولكن الفنان ياسر جلال طالب بعدها الإعلامية لميس الحديدي ـ وهو يبدوا عليه التعب ـ الاستمرار في الحديث ولكنه سيرد على أسئلتها في جمل قصيرة.

مسلسل الفتوة

ويقوم ببطولة مسلسل الفتوة كلًا من: ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر وغيرهم وهو سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.

ولعل من أكثر الأشياء التي أثارت إعجاب الجمهور في مسلسل الفتوة هو نجاحه في إبراز أحد أبرز وأهم الأحياء المصرية القديمة، وهو حي الجمالية، والذي يتمتع بشهرة تاريخية كبيرة، فماذا تعرف عن هذا الحي المميز؟

حي الجمالية

يعتبر حي الجمالية من أقدم وأعرق أحياء العاصمة المصرية، فهو كما تقول المراجع التاريخية بمثابة مجمع تراث مدينة القاهرة، حيث أنه يضم العديد من المعالم المهمة مثل الجامع الأزهر الشريف، وجامع الحاكم بأمر الله، وبه تتواجد أسوار وبوابات القاهرة القديمة مثل باب زويلة وباب النصر، وكذلك العديد من المدارس التي تعود للعصرين الأيوبي والمملوكي، بالإضافة إلى خان الخليلي وأسواق الصاغة والنحاسين، وغيرها.