مكنش العشم.. أول رد من ياسر جلال على تصريحات ميار الببلاوي

يشارك ياسر جلال بمسلسل "جودر" في موسم رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
مكنش العشم.. أول رد من ياسر جلال على تصريحات ميار الببلاوي

رد الفنان ياسر جلال لأول مرة على تصريحات الفنانة ميار الببلاوي التي أدلت بشأنه في الفترة الأخيرة خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" واتهامه بتجاهل اتصالها لطلب المساعدة من أجل العودة للتمثيل.

رد ياسر جلال على تصريحات ميار الببلاوي

أوضح الفنان ياسر جلال خلال حواره مع برنامج "الراديو بيضحك" على قناة 9090 مع الإعلامية فاطمة مصطفى، أنه  لم يكن يريد التعليق على تلك التصريحات احتراماً للفنانة ميار الببلاوي.

وأضاف قائلاً: "ميار هي أخت عزيزة وغالية إحنا اشتغلنا مع بعض أول ما خلصت المعهد سنة 92، من هذا التاريخ وحتى وقتنا هذا أنا مشوفتش منار خالص".

وتابع ياسر جلال قائلا: "هي كلمتني في التليفون وقالت ليا ياسر أنا عايز أمثل مع كلام ثاني كثير، والوقت ده كنت أنا بصور مسلسل الفتوة، وقالت إن هي عايزة تمثل معايا وأن مشاركتها في المسلسل ينفع لها بالحجاب".

واستكمل قائلا: "مشاركتها في مسلسل الفتوة أولا مكنش هينفع لأنها مينفعش تعمل دور نجلاء بدر ولا مي عمر لأنها كانت أدوار متسكنه، والحاجة الثانية ان في المسلسل أنا راجل ببص في ورقتي أي نجم محترم ملهوش يدخل في اختيار الممثلين للعمل الأمر بيكون في أيد المخرج".

وأضاف ياسر جلال: "هي ممكن علشان ميار هي غائبة عن الساحة واعتزلت، أنا رأي استشاري في العمل ممكن يطرحون على الأسماء المعروضة في العمل، أنا علاقتي بزميلاتي كلها حلوة، والقرار في المخرج وهي عايزني أفرض وجودها على فريق العمل".

ياسر جلال: أخاف أتفهم غلط

وكشف ياسر جلال عن أسباب رفضه ترشيح الفنانات في أعماله، قائلا: "أنا لما أرشح زميلة سيدة فاضلة للعمل أخاف أتفهم غلطاً، يعني لما أروح لمخرج وأقول له والنبي شغل الست دي، أنا هكون مصلحتي إيه معاها، أنا مش برشح زميلات في العمل".

وتابع قائلاً: "أنا عمري ما أقول على مدير أعمالي اللبيس، أنا بحسها كلمة معيبة، أنا بقول عليه المساعد الشخصي أو مدير أعمالي، وأنا رديت عليها من أول مرة اتصلت بيا، وممكن اختلط عليها التواريخ لأن أنا بغير أرقامي كثير".

ووجه ياسر جلال رسالة إلى ميار الببلاوي قائلا: "ميصحش يا ميار، مكنش العشم لأني لا أذيتك في شيء ولا عملت ليكي حاجة، ودا بكلامك وأنا بحترمك ومازالت احترمك وحقيقي أنا لا ليا سيطرة على اختيار الممثلين، ومكنش يجب تطلعي تقولين كده أنتي ليكي احترامك وحجابك ليه احترامه مكنش ينفع إيه الهدف أنك طلعتي قولتي كده".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة