احتجاز أنغام في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

المطربة المصرية أنغام تتعرض لوعكة صحية مفاجئة عقب خضوعها لعملية جراحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
احتجاز أنغام في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

تعرضت الفنانة المصرية أنغام لوعكة صحية مفاجئة، مما أدى إلى احتجازها في المستشفى، وهو الأمر الذي أثار قلق ومخاوف محبيها، وجعلهم يسألون عن تفاصيل حالتها المرضية.

المطربة المصرية أنغام تتعرض لوعكة صحية مفاجئة عقب خضوعها لعملية جراحية

وقامت الصفحة الرسمية للفنانة الشهيرة بالكشف عن بعض تفاصيل حالة أنغام الصحية، حيث ذكرت أن المطربة المصرية تعرضت لوعكة صحية، وذلك عقب خضوعها لعملية جراحية، إلا أن الصفحة لم تذكر أي معلومات تخص هذه الجراحة.

وكتبت الصفحة الرسمية للفنانة المصرية أنغام في منشور طويل لها: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة، اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى."

وتابعت موضحة أن المطربة المعروفة: "حالياً ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

وأضافت الصفحة الرسمية الخاصة بالفنانة أنغام: "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

 وتفاعل الجمهور ومحبي أنغام مع المنشور، حيث دعوا لها الشفاء العاجل، وأن تعود إلى بيتها وجمهورها سالمة، فيما تساءل البعض عن طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها الفنانة المصرية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة