فيديو: القصة الكاملة لشهامة شاب مصري أدت لقتله من متحرش

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أكتوبر 2019
فيديو: القصة الكاملة لشهامة شاب مصري أدت لقتله من متحرش
مقالات ذات صلة
سوريا: وفاة 3 أشخاص جراء الحرائق المشتعلة
شاهد: هذا شرط والد موسى الخنيزي للتنازل عن حقه في قضية خاطفة الدمام
كوارث شهدها العالم العربي خلال أغسطس 2020

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو لحادث مقتل شاب يُدعى محمود محمد سعيد البنا، 17 عامًا، على يد أخر يُدعى محمد أشرف راجح، 17 عامًا أيضًا، في واقعة شغلت الرأي العام المصري خلال الأيام القليلة الماضية.

شاهد أيضًا: صور: 10 جرائم بشعة قام بها الجن في الدول العربية رقم 8 لغز لم يحله أحد

وبحسب تقارير صحفية مصرية، فأن البداية كانت عند دفاع محمود البنا، الذي أُطلق عليه بعد وفاته ببلاده شهيد الشهامة، عن فتاة تعرضت للتحرش من قبل الشاب الأخر محمد أشرف راجح.

الأمور في هذا اليوم انتهت بخير ولكن أشعل الأمر تدوينة للشاب محمود البنا على حسابه بموقع فيسبوك، يُطالب الجميع بمحاربة التحرش، رغم أنه لم يذكر اسم الشاب الذي تحرش بالفتاة إلا أن الأخير قرر الانتقام منه.

اقرأ أيضًا: اعتقال "ملاك رحمة"بتهمة قتل 8 أطفال ومحاولة قتل ستة آخرين

وحسبما أظهرت مقاطع الفيديو التي رصدتها بعض الكاميرات في مدينة تلا محافظة المنوفية؛ حيث الواقعة، فأن القاتل محمد أشرف راجح استغل خلو الشارع الذي يمر به محمود البنا وترصده هو وثلاثة أخرين من أصدقائه وعند محاولة محمود البنا الهروب طعنه بالسكين ليُسقطه أرضًا ثم يهرب.

أحد أصدقاء محمود البنا وجده غارقًا في دمائه على الأرض فهرول لمنزل والده ليخبره بنقل ابنه للمستشفى؛ إثر تلقيه طعنات بسكين من محمد أشرف راجح ولكن كان الأول قد تُوفي ولم يستطع الأطباء إنقاذه.

شاهد أيضًا: صور: تفاصيل بشعة في وفاة الطفلة جنة وهكذا علق المشاهير على الحادث
 

وهو الأمر الذي جعل مدينة تلا ـ التي شهدت الواقعة ـ تنتفض حتى تم القبض على محمد أشرف ـ المُتهم بالقتل ـ ودونوا على جدران بعض المنازل عبارات منددة تطالب بالقصاص مثل "راجح قاتل".

ومن جانبها ألقت قوات الشرطة في محافظة المنوفية القبض على الشباب الأربعة؛ حيث قررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وسط تعهدات من قبل المحافظ لأسرة المجني عليه بمساندتهم حتى يحصلوا على حقهم وحق نجلهم المتوفي.

شاهد أيضًا: صور: نجوم خرجوا من السجن بسهولة بعد ارتكاب جرائم بينهم زوجة هذا الرئيس

ومن جانبه قال والد القتيل، أن المتهم في قتل ابنه ارتكب العديد من الجرائم ولكن لثراء ونفوذ أسرته كانت الأمور تمر دون عقاب لذا يخشى أن يتكرر الأمر ذاته في واقعة قتل ابنه.