تعرف على القصة الكاملة لهاشتاج إلغاء حفل أصالة في مصر

أعلنت أصالة عن حفل في المتحق القومي للحضارات ونفت إدارة المتحف ذلك

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
تعرف على القصة الكاملة لهاشتاج إلغاء حفل أصالة في مصر

تصدر هاشتاج "إلغاء حفل أصالة" التريند على تويتر بعد ساعات من إعلان الفنانة أصالة إحياء حفل لها يوم الجمعة في المتحف القومي للحضارة المصرية، وأعلنت عن الأمر من خلال حسابها على تويتر، حيث كتبت: "أهلي وحبايبي بمصر العظيمة كل سنة وأنتوا بألف خير.. استنوني بحفلة كتير بتعني لي بمتحف الحضارات يوم ٥ مايو نسترجع ذكرياتنا نستمتع بالجديد سوا رح نأسس ذكرى لليلة غير كل الليالي".

وبعد هذه التغريدة تفاجأ الجميع بتدشين هاشتاج "إلغاء حفل أصالة" ليتصدر التريند على تويتر، ويطالب فيها بإلغاء الحفل، وترجع أسباب الغضب هو تصريحات سابقة للفنانة أصالة في إحدى حفلاتها بالمملكة العربية السعودية.

وقالت أصالة خلال هذه التصريحات أن المملكة هي من صنعتها، وأنها مدينة لها العمر كله، وهو ما استفز البعض وهاجمها عدد من الفنانين، منهم الملحن حلمي بكر، الذي قال إن مصر هي من صنعت أصالة وتاريخها واتهموها بأنها ناكرة للجميل.

إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية تنفي الخبر

رغم أن الفنانة أصالة أعلنت عن خبر إحيائها الحفل في المتحف، إلا أن إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية أصدرت بيانًا نفت فيه صحة ما ذكرته الفنانة أصالة.

وقالت إدارة هيئة المتحف أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام داخل المتحف، وإنما في بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف، والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأي شكل من الأشكال.

وفي بيانها قالت: "تهيب إدارة المتحف بعدم الزج باسمه في خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أوي أي شخث آخر أو هيئة أخرى، وتشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون".

وبعد البيان وبعد تزايد حدة الهجوم، عدلت الفنانة أصالة المنشور المتعلق بالحفلة، وكتبت: "أهلي وحبايبي بمصر العظيمة كل سنة و انتوا بألف خير.. استنوني بحفلة كتير بتعني لي مقابل بـ Le Lac Du Caire - بحيرة القاهرة يوم ٥ مايو نسترجع ذكرياتنا نستمتع بالجديد سوا رح نأسس ذكرى لليلة غير كل الليالي".

وقد كشفت أصالة عن دور ابنها خالد الذهبي في تنظيم الحفل، حيث صرحت أن الحفلة من تنظيم شركة ابنها، وتم طرح تذاكر الحفل إلكترونيًا على إحدى المنصات.

رامي صبري يدعم أصالة

وبعد الهجوم الشديد على أصالة دعمها الفنان رامي صبري من خلال تغريدة على تويتر كتب فيها: "أصالة الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنية والفن، ولا يوجد كلام يوصفها، إنت مصر وإنت الوطن العربي وإنت في كل شبر من أرضنا العربية نحبك ونحترم وجودك وسطنا، الله يحفظك ويبعد عنك أي شر هاتنورينا في بلدك مصر يوم ٥/٥ وأنا أول الحاضرين"

وقد علقت عليه أصالة وكتبت: "على مبدأ ربّ ضارّة نافعة اللي صار من تصرفات للأسف أنا اعتدت عليها من بداياتي لليوم من ناس قلال بس دمهم تقيل إنّما دائماً بترجع عليّي محبة بتغمرني وحنيّه بتبكيني.. محبّتك غاليه يا غالي على قلبي".

رغم هذا الدعم إلا أن الفنان رامي صبري تعرض لهجوم شديد من بعض المتابعين بسبب دعمه للفنانة أصالة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة