فيديو: دفن سياسي بجنوب أفريقيا مع سيارته "مرسيدس بنز"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 أبريل 2020
فيديو: دفن سياسي بجنوب أفريقيا مع سيارته "مرسيدس بنز"
مقالات ذات صلة
بالفيديو: أول نفق فائق السرعة في الولايات المتحدة الأمريكية
أستراليا تكشف عن أول كاميرا لرصد استخدام الهواتف خلال القيادة
جوجل تكشف لك أماكن رادارات السرعة لتتجنب الحصول على الغرامات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهر دفن عضو الحركة الديمقراطية المتحدة في جمهورية جنوب أفريقيا، تزكيدي بيتسو، البالغ من العمر 72 عامًا، أثناء قيادته سيارته المفضلة.

وبحسب ما أوردته تقارير صحفية تناولت الواقعة، فأن السياسي الجنوب أفريقي قد أعد نفسه لهذه اللحظة من قبل بالتحديد منذ عامين؛ حيث اشترى سيارة "مرسيدس-بنز E500".

وهي الوصية التي نفذتها لها عائلته؛ حيث تم وضعه خلف عجلة قيادة سيارته المرسيدس في بدلة بيضاء كريمية، وتم تثبيته بحزام أمان وثم دفنه فسبق وأن أخبرهم برغبته هذه من فترة.

وشهدت مقاطعة خبي الصينية واقعة مماثلة لها في عام 2018 حين تم دفن أحد السكان المحليين، مع سيارته "هيونداي سوناتا سيدان"؛ حيث وُضعت برافعة في صندوق خرساني محفور في الأرض.

ونقلت صحف محلية عن ابنة سيفورا ليتواكا، البالغة من العمر 49 عامًا، قولها:"قبل نحو عامين اشترى سيارة مرسيدس بنز مستعملة. لم يمض وقت طويل قبل أن تتعطل، لكنه كان يقضي الكثير من وقته فيها خارج المنزل.. والدي رجل أعمال ثرياً ذات يوم وكان لديه أسطول من سيارات مرسيدس، ولكن في النهاية واجه أوقاتاً عصيبة وفقدها".

وأشارت الصحف ذاتها إلى إن القرويين في بلده خالفوا قواعد الإغلاق والحجر الصحي بسبب فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 لحضور جنازة الزعيم المحترم في أوساطهم وصاحب سلسلة متاجر كبرى سابقًا.