فيديو: محمد رمضان يستعرض سيارته الفارهة ويعتذر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
فيديو: محمد رمضان يستعرض سيارته الفارهة ويعتذر

الفنان المصري محمد رمضان واصل استعراض مقتيناته الفاخرة، حيث نشر قبل عدة ساعات مقطع فيديو جديد ظهر فيه وهو يستعرض سيارته الفارهة باهظة الثمن.

محمد رمضان يستعرض سيارته الفيراري ويعتذر لوجود مقعد واحد فيها

فمن خلال حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، قام رمضان بنشر فيديو يكشف فيه عن سيارته الفارهة من نوع فيراري، على أنغام أغنيته الجديدة باي باي ثانوية، حيث ظهر وكأنه على وشك أن يستقلها.

وكتب الفنان المصري معلقاً على الفيديو: "نهارنا فيراري، آسف.. ما فيش غير كرسي واحد"، وكأنه يعتذر لأي شخص يرغب في الركوب معه، حيث أن السيارة الفارهة بها مقعد واحد فقط.

وكما يحدث في العادة كلما قام باستعراض أحد مقتيناته الثمينة، أثيرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر محمد رمضان فيديو لسيارته الفيراري.

وتباينت الآراء ما بين منتقدين لأسلوبه، حيث قالوا إنه يتعمد التباهي بأشيائه الغالية مع علمه أن أغلب جمهوره ينتمي إلى الفئة البسيطة، فيما قال آخرون إن من حقه أن يتفاخر بالأشياء التي يشتريها بأمواله.

وكان محمد رمضان قد أثار مؤخراً جدلاً واسعاً على منصات السوشيال ميديا، بعد قيامه بنشر مقطع فيديو من داخل منزله، ظهر فيه وهو يمسك معجون أسنان ذهبي اللون، وفرشاة أسنان من نفس اللون. وفي مقطع الفيديو المنشور، ظهر الفنان المصري داخل حمام منزله، حيث وقف أمام مرآة الحمام عاري الصدر، وأمسك في إحدى يديه معجون أسنان ذي لون ذهبي، وفي يده الأخرى أمسك فرشاة أسنان من نفس اللون الذهبي.

وقال رمضان معلقاً على مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، والذي يتابعه عبره أكثر من 19.9 مليون متابع: "صباح الدهب، معجون أسناني عيار 24".

واعتاد محمد رمضان إثارة الجدل باستعراض مظاهر البذخ والرفاهية التي يعيشها، ففي إحدى المرات، ظهر وهو يتجول في منزله الفاخر، حاملاً رزم من الدولارات، ويقوم بإلقائها في كل مكان حوله. وفي مرة أخرى، ظهر الفنان المصري وهو يستعرض عدداً من سياراته الفارهة، وهما من طرازي: لامبورجيني أفنتادور، رولز رويس جوست، والمعروف عنهما أن أسعارهما باهظة.

جدير بالذكر أن الفنان المصري محمد رمضان يقوم حالياً بتصوير دوره في مسلسله الجديد المشوار، والمقرر أن ينافس به في الموسم الرمضاني القادم 2022. ويشارك في بطولة المسلسل كل من: دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، خالد أنور، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبدالغني، خالد كمال، ندى بسيوني. ومسلسل المشوار من تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة