فيديو طالب يقتحم مجمعاً تعليماً في السعودية بسلاح آلي.. والسبب غريب!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2016
فيديو طالب يقتحم مجمعاً تعليماً في السعودية بسلاح آلي.. والسبب غريب!
مقالات ذات صلة
فيديو السعودية تسدل الستار على قضية التعري بكورنيش الدمام
فيديو حاول القفز بسيارته فوق تلة رمل.. ولكن النهاية كانت مؤسفة
بالفيديو: تعرف على الدور البطولي للشيخ منصور نجل حاكم دبي في السيطرة على حريق فندق "العنوان" ليلة رأس السنة

اقتحم طالب في المملكة العربية السعودية، مجمعا تعليميا في محافظة تثليث، حاملاً رشاشاً آليا وأطلق النار منه على جميع المتواجدين هناك.

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، يوثق لحظة اقتحام الطالب للمجمع التعليمي وسط حالة من الذعر الشديد لكل المتواجدين هناك، واستنكر مستخدمو مواقع التواصل ما قام به، مطالبين بتوقيع أقصى عقوبة عليه لترويعه الآمنين.

بدورها، نجحت الجهات الأمنية السعودية في القبض على الطالب الذي أطلق النار على مبنى مجمع القيرة التعليمي إثر مشاجرة جماعية، واقتحم المبنى بسلاح آلي.

وقال إبراهيم الشمراني، المتحدث الإعلامي باسم تعليم بيشة: "وقعت مشاجرة جماعية بين مجموعة من الطلاب بإحدى المدارس بمحافظة تثليث، ثم خرج طالب من المدرسة وأطلق النار على المدرسة ومنسوبيها، ولم يصب أحد.. الجهات الأمنية تحفظت على الطالب ومتورطين آخرين شاركوا في المشاجرة، والتحقيق جارٍ لمعرفة الملابسات"، وفقا لما ذكره موقع «العربية. نت» الإخباري.

وظهر الطالب خلال مقطع الفيديو وهو يحمل سلاحا آليا قبل أن يتمكن معلم بمساعدة آخرين من سحبه من يد الطالب، فيما تدخل طالب آخر وانتزعه بالقوة، وهدد به المعلمين الذين تواجدوا في المكتب.

وقام نايف الهاجري، مدير التعليم في بيشة، وعدد من القيادات التعليمية، بزيارة صباح اليوم الأربعاء، للمدرسة والتقى بمدير المدرسة ومعلميها، واطمأن على سير العملية التعليمية.