الأخضر السعودي يخطط لمواجهة منتخبات المونديال بسلاح اللياقة البدنية

نجوم الأخضر يستعدون بكل قوة لكأس العالم في قطر

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
الأخضر السعودي يخطط لمواجهة منتخبات المونديال بسلاح اللياقة البدنية

يخطط الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي إلى مواجهة منتخبات مجموعته في كأس العالم 2022 بقطر بسلاح اللياقة البدنية والذي قد يمنح نجوم الأخضر الأفضلية.

وكشف رينارد خلال حديث له نشره الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على "تويتر" عن أن نجوم الأخضر الذي ضمهم إلى معسكر أبو ظبي لم يلعبوا عدد دقائق متساوي في بطولة الدوري وهو الأمر الذي يجعل البعض ما يزال يتمتع بلياقة بدنية عالية مقارنة بزملائه الآخرين.

وأشار رينارد إلى أن بعض نجوم المنتخب السعودي يحتاجون إلى المزيد من العمل لرفع اللياقة البدنية خاصة وأن المونديال سينطلق بعد أقل من شهر.

ويسعى رينارد إلى دفع نجوم المنتخب السعودي للتمتع بأعلى معدلات لياقة بدنية ممكنة خلال الفترة المقبلة وذلك من خلال برنامج إعداد بدني قوي معد خصيصاً لنجوم الأخضر.

فيما أشار رينارد إلى أن سعود عبد الحميد ومحمد كنو وعلي البليهي تفوقوا في اختبارات اللياقة البدنية ولذلك فهم يستحقون الإشادة على ذلك.

وذكر رينارد إلى أنه سيقسم مباريات المنتخب السعودي الودية في أبو ظبي من أجل مساعدة نجوم الأخضر في رفع معدلات اللياقة البدنية.

وأوضح رينارد أنه سيمنح 11 لاعباً 60 دقيقة في كل مباراة على أن يمنح 11 لاعباً آخرين 30 دقيقة في كل مباراة خلال مواجهتي مقدونيا وألبانيا.

فيما سيحصل نجوم المنتخب السعودي الذين شاركوا لمدة 60 دقيقة في المباراة الأولى على 30 دقيقة في المباراة الودية الثانية ليحقق الجهاز الفني مستويات متساوية من اللياقة البدنية.

يذكر أن المنتخب السعودي يخوض المرحلة الثالثة من الإعداد لكأس العالم 2022 في قطر والتي ستنتهي يوم 10 نوفمبر المقبل.

ويستعد المنتخب السعودي لمجموعته الصعبة في كأس العالم والتي تضم منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.