فيديو وصور الملك سلمان يؤدي العرضة مجدداً.. هذه المرة في البحرين

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2016
فيديو وصور الملك سلمان يؤدي العرضة مجدداً.. هذه المرة في البحرين
مقالات ذات صلة
فيديو: خادم الحرمين يؤدى العرضة بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل
فيديو خادم الحرمين يؤدي العرضة القطرية.. ما رأيك؟
صورة نادرة للملك سلمان في ريعان شبابه

خلال زياته للعاصمة القطرية الدوحة، منذ يومين، شارك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، في أداء رقصة العرضة مع فرقة الفنون الشعبية التي كانت تؤديها تحية له.

ويبدو أن خادم الحرمين قد أبى ألا يؤدي هذه الرقصة مرة أخرى، ولكن هذه المرة كانت في ممكلة البحرين، خلال زياته لها لحضور اجتماع قادة دول مجلس التعاون الخليجي المقامة في العاصمة المنامة.

وشارك الملك سلمان في أداء هذه الرقصة، الملك حمد بن عيسي ملك البحرين، حين رفعا السيوف عاليا وأدياها بكل مهارة وحرفية، خلال حفل الاستقبال الذي أقيم على شرف خادم الحرمين الشريفين.

وعقب وصول خادم الحرمين إلى مقر حفل الاستقبال بقصر الصخير في العاصمة البحرينية المنامة، كان في استقباله حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، والأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء البحرين، والأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين.

وتم إجراء مراسم استقبال رسمية للملك سلمان، وتم عزف السلامين الملكيين للمملكتين وسط حضور مكثف من مسئولي البلدين وفرق الفنون الشعبية التي ظلت تردد الأغاني الخليجية التقليدية.

واجتمع قادة وملوك دول مجلس التعاون الخليجي على مدار اليومين الماضيين في العاصمة البحرينية المنامة، في إطار اجتماعات السابعة والثلاثين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بمشاركة قادتها، وحضور رئيسة وزراء بريطانيا، وتمت مناقشة استكمال مسيرة التعاون والتنسيق في مواجهة التحديات الإقليمية والدولية، وتعزيز إنجازات التكامل، وصولاً إلى تحقيق الوحدة الخليجية كاملة.