في مكان طبيعي ساحر: تعرفوا على أبعد فندق في العالم وطريقة الوصول إليه

  • تاريخ النشر: : الأحد، 23 فبراير 2020 آخر تحديث: : الثلاثاء، 14 أبريل 2020
في مكان طبيعي ساحر: تعرفوا على أبعد فندق في العالم وطريقة الوصول إليه
مقالات ذات صلة
افتتاح أول سوبر ماركت في العالم لأصحاب التوحد
طيران الإمارات تطرح خصم 15% للطلاب على متن رحلاتها
8 معايير لحجز تذكرة طيران في ظل وباء كورونا.. تعرف عليها

أحياناً نحتاج إلى العزلة والابتعاد عن الجميع، وهذا ما يوفره أبعد فندق في العالم بفضل موقعه الجغرافي الفريد والمختلف مما يمنح زواره قدر كبير من الخصوصية والهدوء بعيداً عن صخب الحياة اليومية.
ويُعد فندق إيتوكوتورميت الواقع في قرية تحمل نفس الاسم في غرينلاند في القطب الشمالي هو أبعد فندق في العالم، ويتمتع بـمناظر طبيعية خلابة فهو يُطل على مجموعة من الجبال والأنهار الجليدية الرائعة.

المنطقة التي يقع بها الفندق هي موطن طبيعي لعدد من الحيوانات مثل الدببة القطبية، الحيتان والفقمة وغيرها من الحيوانات المُسلية التي لا تراها إلا في الصور فقط.
الفندق يتمتع بدرجة كبيرة جداً من الخصوصية والعزلة، فسكان القرية التي يقع بها لا يتجاوز عددهم الـ450 شخص، لكن هذا لا يمنع توافر عدد من الأنشطة التي يُمكن للزوار ممارستها مثل تسلق الجبال أو الاستمتاع بأكبر حديقة وطنية في العالم.
بجانب بعض الأنشطة الرياضية الأخرى مثل المشي على الثلج باستخدام الأحذية المخصصة لذلك والتزلج على عربات تجرها الكلاب تماماً كما في القصص الخيالية.

المشكلة الأكبر في هذا الفندق هي صعوبة الوصول إليه، ففي شمال أيرلندا يجب أولا أن تسافر إلى أكوريري ثم إلى كونستابل بوينت ومنها إلى غرينلاند حيث تنطلق رحلتين أسبوعياً إلى قرية إيتوكوتورميت وتستغرق الرحلة 15 دقيقة فقط بالطائرة.
أما عن أسعار الإقامة في هذا الفندق غير التقليدي فتبدأ من 142 دولار مقابل الليلة الواحدة، فهل تفكر في قضاء رحلتك القادمة في أبعد فندق في العالم؟

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا