كم بلغت تكلفة عروض الألعاب النارية في احتفالات رأس السنة في الرياض؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يناير 2022
كم بلغت تكلفة عروض الألعاب النارية في احتفالات رأس السنة في الرياض؟
مقالات ذات صلة
كم بلغت تكلفة احتفالات العام الجديد في دبي؟
فيديو: تعرف على أماكن عروض الألعاب النارية لرأس السنة في دبي
للسنة الثانية ـ كورونا يحرم الملايين من الألعاب النارية برأس السنة

شهدت مدينة الرياض للمرة الأولى في تاريخها انطلاق عروض الألعاب النارية المبهرة، ضمن احتفالات ليلة رأس السنة، وقدوم العام الجديد 2022 م.

الرياض تستقبل العام الجديد بعروض ألعاب نارية مبهرة وهذه تكلفتها

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، قد احتفلت لأول مرة في تاريخها برأس السنة الميلادية، وذلك من خلال العديد من العروض النارية المميزة، التي انطلقت في سماء المدينة في تمام الساعة 12 في منتصف الليل، لتعلن قدوم العام الجديد.

حيث تعتبر الألعاب النارية واحدة أهم العروض التي يتم تقديمها عند توديع عام ميلادي، واستقبال العام الجديد، وقد شاركت مدينة الرياض السعودية في احتفالات رأس السنة 2022، بتقديم العديد من عروض الألعاب النارية المبهرة.

وقالت التقارير إن احتفالات رأس السنة في مدينة الرياض كانت مبهرة هذا العام، وشهدت حضوراً جماهيرياً كثيفاً، حيث حرص الآلاف من المواطنين والمقيمين وزوار المملكة العربية السعودية، على حضور أماكن الاحتفالات المختلفة برأس السنة.

ومن أبرز الأماكن التي أقيمت فيها احتفالات رأس السنة في مدينة الرياض، منطقة بوليفارد سيتي الرياض، التي تعتبر واحدة من أهم مناطق موسم الرياض 2021، الذي انطلق رسمياً في شهر أكتوبر الماضي، ويستمر حتى نهاية شهر مارس 2022، في أضخم احتفالية ترفيهية تشهدها مدينة الرياض.

وفي ليلة رأس السنة، شهدت منطقة بوليفارد سيتي الرياض العديد من الفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية، ليقضي زوار المنطقة أوقاتاً ممتعة فيها، حيث تخلل ذلك عروض نارية مبهرة في السماء، والتي تابعها الآلاف في مناطق مختلفة في الرياض.

وإلى جانب منطقة البوليفارد، فقد شهدت عدة مناطق أخرى في مدينة الرياض انطلاق عروض الألعاب النارية الرائعة للاحتفال برأس السنة الميلادية، حيث ذكرت التقارير أنه من ضمن هذه المناطق، برج المملكة، الذي احتضن فعالية كبيرة للألعاب النارية، والتي تابعها الآلاف من الحضور، لتوديع آخر دقائق عام 2021، واستقبال عام 2022.

كما انطلقت الألعاب النارية من عدة فنادق شهيرة في الرياض، مثل فندق نارسيس وفندق قرطبة، اللذين شاركا في تقديم عروض الألعاب النارية المبهرة للاحتفال برأس السنة.

وفيما لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن التكلفة الخاصة بعروض الألعاب النارية التي انطلقت في سماء مدينة الرياض في ليلة رأس السنة 2022، إلا أن التقارير توقعت أن تكلفتها تتراوح ما بين 500 ألف إلى مليون ريال سعودي على الأقل.

وأوضحت التقارير أنه مع دقات الساعة الثانية عشر التي أعلنت قدوم العام الجديد، شهدت العاصمة السعودية واحدة من أكبر العروض الاحتفالية بالألعاب النارية في العالم، والتي استمرت لعدة دقائق بعد منتصف الليل، احتفالاً باستقبال عام 2022.

وحرص الكثيرون من سكان وزوار السعودية على مشاهدة الألعاب النارية المبهرة التي أضاءت سماء الرياض، في احتفالات استقبال العام الميلادي الجديد، والتي تحدث للمرة الأولى في تاريخ المملكة، ليستقبلها المواطنين والمقيمين باحتفاء كبير.

وقد تداولت وكالات الأنباء ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور، التي أظهرت من خلالها احتفالات رأس السنة الميلادية 2022 في المملكة العربية السعودية، حيث يمكنكم مطالعتها في الألبوم أعلاه: