صورة لماذا قضى النجم التركي مهند رأس السنة في المستشفى؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2017
صورة لماذا قضى النجم التركي مهند رأس السنة في المستشفى؟

يسعى الجميع للاستمتاع بأوقاتهم طوال العام وخاصة في ليلة رأس السنة الجديدة، حيث يضع الجميع خططهم لقضاء هذه الليلة في أفخم الأماكن وأكثرها بهجة.

واعتاد الممثل التركي كيفانش تاتليتوج، الشهي بشخصية «مهند» التي أداها في المسلسل التركي «نور» على التخطيط لقضاء ليلة رأس السنة الجديدة بصحبة أصدقائه أو عائلته، ولكن الأمر كان مختلفا هذا العام، حيث اضطر لتمضية هذه الليلة داخل المستشفى.

فقد اضطر تاتليتوج لقضاء هذه الليلة في إحدى المستشفيات بعد شعوره بتعب مفاجئ، وصاحبته داخلها زوجته باشاك ديزر، ليتحول الاحتفال برأس السنة لديهما إلى متابعة الأطباء.

وفوجئ المتواجدون في المستشفى بوجود النجم التركي الوسيم، وتم إلتقاط صورة له أثناء خروجه من المستشفى وتوجه البعض له لسؤاله عن سبب تواجده في مثل هذه الليلة داخل المستشفى، ليؤكد أنه يعاني من «بحه في الصوت» ولهذا جاء إلى المستشفى، وتمنى للجميع عام سعيد وترك المكان سريعا.

النجم التركي كيفانش تاتليتوج الشهير بمهند خلال خروجه من المستشفى

وتصادف وجود بعض الصحفيين الأتراك في المستشفى، ليبحثوا عن السبب الحقيقي الذي دفعه للقدوم إلى المستشفى، ليكتشفوا أن السبب يرجع إلى شعوره بآلام في الصدر، اضطر على إثرها إلى مراجعة الأطباء ليطمئن على صحته، ليقوم الأطباء بإجراء بعض التحاليل الطبية والفحوصات له وحجزه لمتابعة حالته لفترة من الوقت وبعد شعوره بالراحة قرر على الفور مغادرة المستشفى.

وفي سياق أعماله الفنية، يقوم تاتليتوج الآن باستكمال تصوير دوره في مسلسله الجديد «الشجاع والجميلة» الذي يعرض عبر القنوات التركية منذ بداية شهر نوفمبر الماضي، والذي تشاركه في بطولته النجمة الجميلة توبا بويوكستن أو «لميس» كما أطلق عليها المشاهدون في الوطن العربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة