كيف ترتدي الجينز الأبيض ببساطة في الصيف؟

  • بواسطة: مي شاهين الثلاثاء، 09 يونيو 2020 الثلاثاء، 09 يونيو 2020
كيف ترتدي الجينز الأبيض ببساطة في الصيف؟

مسألة كيفية ارتداء الجينز الأبيض للرجال هي مسألة تميل إلى ترك الكثير من الأشخاص إلى عدم اليقين، على الرغم من كونه ثوب بسيط، إلا أنه ذو مجال واسع لاقترانه مع العديد من القطع الأخرى.

ومن ثم يجب أن تضع في اعتبارك أن القاعدة الأولى لارتداء الجينز الأبيض هي الثقة. فالجينز الأبيض هو مظهر جريء وإذا لم تكن مقتنعاً بنسبة 100٪ أنه يعمل من أجلك فمن المحتمل ألا يكون كذلك.

يكمن السر في معرفة ما يمكن إقرانه به للحصول على أفضل النتائج، دون ترك مجال للأخطاء. مع أخذ ذلك في الاعتبار، إليك مجموعة مختارة من الطرق التي يمكن خلالها ارتداء الجينز الأبيض:

كل شيء أبيض:

إذا لم تكن جربت من قبل ارتداء قطعة بيضاء فوق الجينز الأبيض، فهذه فرصتك من أجل إعطائك فرصة جديدة من أجل التجديد، لذا فكر في اللون الأبيض الفاتح والبيج الفاتح والقشدي مع سروال جينز من اللون الأبيض.


كيف ترتدي الجينز الأبيض ببساطة في الصيف؟

الاقتران مع ألوان جذابة:

اللون الأبيض يعد خلفية ممتازة، حيث يسلط الضوء على كل ما يتم وضعه أمامه، مما يجعل الأشياء تبدو أكثر جرأة وأكثر حدة وجذباً الانتباه. لذا استخدم بنطلون جينز أبيض كأساس بسيط لارتداء الألوان والأنماط والقطع البارزة، مثل قميص مطبوع أو سترة محبوكة أو أكثر قطعة ملابس خارجية لافتة للنظر.


كيف ترتدي الجينز الأبيض ببساطة في الصيف؟

الجينز الأبيض للفصل:

يمكن ارتداء الجينز الأبيض كقطعة أساسية للفصل بين الجزء العلوي والسفلي، فيمكنك ارتداء سروال جينز أبيض ناصع  مع سترة فهذا ليس سوى حركة قوية. فهذه الطريقة مثالية للمناسبات الصيفية غير الرسمية؛ لذا حدد سترة في ظل خفيف لطيف، حيث ستعمل السترة غير رسمية باللون الكريمي أو الرمادي الفاتح أو البيج أو النبيتي بشكل مثالي. أما فيما يتعلق بطبقة السفلية، فإن قميص أكسفورد أو البولو هو الخيار الواضح وبقدر ما يذهب اللون للتباين.


كيف ترتدي الجينز الأبيض ببساطة في الصيف؟

الدنيم مزدوج:

الدنيم المزدوج يعطي قدرة على الظهور بشكل رائع للغاية، لذا هناك قاعدة ذهبية واحدة يجب تذكرها عند تصميم الدنيم المزدوج، ألا وهي خلق تباين بين الأعلى والأسفل. إذا كان القميص والسترة "الجينز" من نفس الظل، فهذا هو المكان الذي يأتي فيه الجينز الأبيض.

يمنحك ارتداء الجينز الأبيض حرية اختيار أي لون آخر من الدنيم تفضله للنصف الأعلى. كلما زادت قتامة اللون، كلما كان مظهره أكثر ذكاءً. ومع ذلك، كن حذراً جداً إذا كنت تخطط لإقران الجينز الأبيض مع الدنيم الخام حتى لا يحدث فصل نهائي بين النصفين العلوي والسفلي بدون قصد.


كيف ترتدي الجينز الأبيض ببساطة في الصيف؟

الجينز الأبيض مع النغمات الترابية "الأرض":

النغمات الترابية "الأرض" مثل اللون الأخضر والبني والرمادي يتماشى تماماً مع اللون الأبيض، مما يعني أنه يمكنك فعل ما تشاء في لوحة الألوان هذه. يعد هذا خياراً يومياً رائعاً لأنه لا يتطلب سوى القليل من التفكير لتحقيق ذلك. ما عليك سوى سحب الجينز الأبيض وتحديد بعض الطبقات من الألوان الترابية لارتداؤها في الأعلى.


كيف ترتدي الجينز الأبيض ببساطة في الصيف؟