ملابس أساسية لا غنى عنها لأي رجل

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2016
ملابس أساسية لا غنى عنها لأي رجل

هناك العديد والعديد من قطع الملابس المختلفة، التي تضفي مظهرا جذابا على الرجل وتساهم في تعزيز أناقته ولكن أيضا هناك قطع أساسية لا غنى عنها.

فبعض الملابس لا تكون ضرورية، ولكن هناك أساسيات لابد أن تتوفر داخل خزانة ملابس أي رجل، ولضمان ظهورك بكامل أناقتك في جميع الأوقات، لابد أن تحرص على اقتناء هذه القطع الأساسية.

الحزام

الحزام إن لم يكن سبب اقتنائهم متعلق بوسع قياس السروال، فله أهمية أخرى، تتمثل في أنه يضفي مظهرا رائعا وخاصة مع الحرص على ارتداء حزام بلون الحذاء.

الجوارب

لابد أن تكون الجوارب مصنعة بالكامل من القطن الخالص حتى تمتص العرق ولا تتسبب في إصابة قدمك بالفطريات، واحرص على اقتناء تشكيلة واسعة من مختلف الألوان والأشكال لتناسب كل الملابس.

القمصان

يناسب القميص الأبيض قطاع عريض من الرجال، كما أنه يتناسب مع خروجات كثيرة ومناسبة عديدة، كما أن القميص الكاجول ذو الألوان المتداخلة مهم أيضا للشاطئ والرحلات، إضافة إلى ألوان عديدة من القمصان الأخرى.

السروال الكلاسيك

يجب أن تحرص على اقتناء السروال الكلاسيك المصنع من القماش الخفيف، لأنه يتناسب مع العمل والمناسبات الرسمية.

الشورت

لا غنى عن الشورت في دولاب أي رجل وخاصة في الأجواء شديدة الحرارة وعلى الشاطئ وأيض في الرحلات وخلال أداء التمارين الرياضية، باختصار الشورت هام جدا في أناقتك في عدة أوقات.

التيشيرت القطني

احرص على اقتناء التيشرت المصنوع من القطن الخالص وبخاصة في أوقات الصيف شديدة الحرارة، حيث إن له قدرة كبيرة على امتصاص العرق مع عدم التسبب في شعورك بالضيق، كما أنه يساهم في تخفيف حرارة الجو.

الأحذية

لابد أن تشتري مجموعة متنوعة من الأحذية بمختلف أشكالها وألوانها، من الكلاسيكية وحتى الرياضية، ولكن احرص على اقتناء منتجات جيدة لأن راحتك تبدأ من القدمين.

البدلة

البدلة من قطع الملابس الهام للغاية وإن كانت لها خصوصيتها بعض الشيء، فليس كل الرجال يفضلون ارتداء البدلة الكاملة وخاصة في أوقات الصيف ولكنها تظل قطعة لا غنى عنها.

السروال الجينز

لابد أن يتوفر في خزانة ملابسك أشكال وأنواع مختلفة من السراويل الجينز، لأن هذه القطعة مناسبة للغاية في العديد من المناسبات ولكن احرص على اقتناء أنواع جيدة.

الجاكيت

لا يستطيع أي رجل الاستغناء عن الجاكيت بمختلف أنواعه داخل خزانة ملابسه، حيث إن له مظهرا مميزا وخاصة البليزر فهو يعطيك الأناقة المطلوبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة