لخزانة أزياء مثالية: 6 طرق لجعل ملابسك تدوم لفترة أطول

  • تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 22 نوفمبر 2020
لخزانة أزياء مثالية: 6 طرق لجعل ملابسك تدوم لفترة أطول
مقالات ذات صلة
4 أساسيات: دليل ارتداء الشورت للرجل العصري
كيف تكسب الانطباع الأول من خلال ملابسك في 30 ثانية؟
كيف ترتدي القبعة الصغيرة بأناقة في الشتاء؟

لقد استثمرت للتو في خزانة أزياء جديدة، لديك الحذاء، البدلة، الإكسسوارات وكل شيء بينهما. كل ذلك من أعلى مستويات الجودة الممكنة التي تسمح بها ميزانيتك كذلك الجودة خالدة بما يكفي لرؤيتك جيداً في المستقبل.

تهانينا أنك على ما يرام، لكنك لم تنته بعد. بعد كل شيء، لا فائدة من شراء ملابس عالية الجودة إذا كنت لن تعتني بها. إليك كل ما تحتاجه للحفاظ على قطعك المميزة في حالة مثالية.

خزانة الملابس

1. مكواة وطاولة كي:

ثنائي العناية بالملابس الأكثر شهرة وأهمية، الملابس تحتاج إلى بعض العناية عقب تنظيفها وهو كيها، لذا عليك الاستثمار جيداً في هاتين القطعتين، اصنع لنفسك معروفاً واحصل على مكواة بخارية كهربائية، لكن تجنب تلك التي تحتوي على خزانات، أما عن لوح الكي، امنح الأولوية لحشو اللوحة الكبيرة والثقيلة والإطار القوي.

2. فرش الملابس:

أحضر لنفسك فرشاة ملابس أو فرشتين بدلاً من اللفائف الأسطوانية- ناعمة وصلبة حسب ما تقوم بتنظيفه من ملابس بالفرشاة- وقم بتدليك الوبر بعيداً دون تعطيل الألياف. سوف تدوم الفرشاة لفترة أطول، كذلك لن تقلق بسبب الأدوات الأخرى ذات لفة فارغة، ستساعد الفرشاة على إطالة عمر ملابسك في هذه العملية.

3. مجموعة العناية بالأحذية:

أنت بحاجة إلى واحد من هؤلاء ويجب أن يكون مجهزاً بالكامل. يمكنك شراء مجموعات صغيرة رائعة في صناديق خشبية ساحرة من معظم متاجر الأحذية التقليدية، لكن إن لم يكن الأمر كذلك، فقم بترتيب كل شيء في صندوق قوي. ستحتاج إلى درجات مختلفة من التلميع، مجموعة مختارة من الفرش (قضيب، فرشاة عامة للغبار، فرشاة من جلد الغزال، فرشاة صغيرة التفاصيل) وبعض الخرق أو قطعة قماش للتألق. نوصي أيضاً بالبخاخات والواقيات في جميع الأحوال الجوية للأقمشة الرقيقة مثل الجلد المدبوغ.

4. الشماعات الخشبية:

الشماعات ذات الأشكال المعدنية الرفيعة والخيطية تجعل من ملابسك تزحف وتقع باستمرار، حتى البلاستيك ليس جيداً بما يكفي هذه الأيام. بدلاً من ذلك، اختر الشماعات الخشبية الملساء والمتينة مع شريط من القماش في الجزء السفلي لتعليق البنطال.

5. قرن الحذاء:

احفظ ظهرك وظهر حذائك وبالتالي زيادة طول عمره، باستخدام قرن الحذاء. على المدى الطويل، ستساعد في الحفاظ على شكل حذائك وتقليل علامات الاحتكاك.

6. التخزين:

التخزين جزء أساسي من العناية بملابسك، مع تبديل المواسم، غالباً ما تستخدم نصف خزانة ملابسك في أي وقت، لذا يجب تخزين النصف الآخر بشكل صحيح من أجل حماية ملابسك الثمينة من الأوساخ والغبار والآفات. لذا هناك عدد من عناصر التخزين سهلة الاستخدام المتاحة في السوق، بما في ذلك حاملات الملابس التقليدية، حاويات مفرغة من الهواء محكمة الإغلاق، كذلك أكياس مضادة للعث وصناديق قابلة للطي ذات جوانب ناعمة، امزج وتطابق مع متطلباتك المحددة.