لن تحتاج إلى تلفاز في رمضان: تابع برامجك المفضلة على شاشة رينو5 برو 5G

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021
لن تحتاج إلى تلفاز في رمضان: تابع برامجك المفضلة على شاشة رينو5 برو 5G
مقالات ذات صلة
هكذا يساعدكم رينو5 برو 5G على إبراز أناقة إطلالتكم
رينو5 برو 5G هو خيارك الأول لتجربة لا تُنسى مع الألعاب الإلكترونية
رينو5 برو 5G هو رفيقك المثالي في عطلة عيد الفطر المقبلة

خلال شهر رمضان المبارك، يهوى الكثيرون متابعة المسلسلات والبرامج الرمضانية، والتي أصبحت أغلبها متوفرة على منصات الفيديو الرقمية، التي تتميز بقلة الإعلانات المزعجة مقارنة بالتلفزيون، وهنا يبرز هاتف أوبو الجديد رينو5 برو 5G ليكون هو الخيار المثالي من أجل مشاهدة مختلف الأعمال الرمضانية، بفضل المزايا الاستثنائية التي يضمها، والتي نستعرض أبرزها فيما يلي:

1- شاشة مثالية ذات مواصفات قياسية

يميل الكثيرون لمشاهدة التلفاز حتى يحظوا بتجربة مشاهدة عالية الدقة، وهو ما يجعلهم لا يفكرون في استخدام هواتفهم الذكية لنفس الغرض، لظنهم أنها لن تنقل لهم نفس تجربة المشاهدة الممتعة التي يوفرها جهاز التليفزيون.

ولكن الأمر مختلف تماماً مع أحدث الهواتف التي طرحتها أوبو، فهاتف رينو5 برو 5G يأتي بمواصفات قياسية تضمن لك تجربة مشاهدة لا مثيل لها، حيث أنه يحمل شاشة منحنية الأطراف ثلاثية الأبعاد بمعدّل تحديث 90 هرتز وتقنية أموليد (AMOLED)، وبقياس 6.5 إنش ودقة FHD+ 2400×1080، ومجموعة ألوان في الوضع الزاهي: 97% NTSC/100% DCI-P3، وفي الوضع اللطيف: 71% NTSC/100% sRGB، وكثافة بكسل تبلغ 402 نقطة في البوصة، ودرجة سطوع تبلغ 500 شمعة، وبحد أقصى 800 شمعة في ضوء الشمس، وذروة سطوع محلية تبلغ 1100 شمعة، وبالتالي فأنت ستشاهد المسلسل أو البرنامج الذي تتابعه في رمضان بأعلى جودة ممكنة.

2- بطارية كبيرة طويلة العمر

ربما تكون أكبر مشكلة يواجهها مستخدمو الهواتف الذكية بشكل عام هي سرعة نفاد بطاريات أجهزتهم، والتي تجبرهم على شحن هواتفهم أكثر من مرة في اليوم الواحد، وهو ما قد يؤدي بعد فترة إلى انتهاء عمر البطارية الافتراضي، والحاجة إلى تغييرها بأخرى جديدة.

إلا أنه مع هاتف رينو5 برو 5G الجديد من أوبو، فأنت لن تضطر إلى مواجهة هذه المشكلة مطلقاً، حيث أنه يأتي ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4500 ميللي أمبير، والتي ستجعلك قادراً على مشاهدة ما تشاء من حلقات مسلسلاتك أو برامجك الرمضانية المُفضلة دون أن تقلق بشأن نفاد البطارية في وقت قليل.

لن تحتاج إلى تلفاز في رمضان: تابع برامجك المفضلة على شاشة رينو5 برو 5G

3- شحن فائق السرعة

يشعر الكثيرون بالضيق عندما تستغرق عملية شحن هواتفهم الذكية وقتاً طويلاً، ويتحول الأمر إلى انزعاج حقيقي عندما نكون بحاجة إلى استخدام الهاتف بشكل عاجل، وتكون عملية شحنه بطيئة للغاية.

ولكن أوبو حلت هذه المشكلة تماماً في رينو5 برو 5G الجديد، حيث أن الهاتف يدعم تقنية SuperVOOC 2.0 للشحن السريع بقدرة 65 وات، والتي تتيح لك كمستخدم عدة خيارات متنوعة لتوفير البطارية، بطريقة تسمح بإطالها عمر استخدامها بشكل ملحوظ.

فعلى سبيل المثال، فإن شحن الهاتف لمدة 5 دقائق فقط يتيح لك تشغيل الفيديو لمدة 4 ساعات تقريباً، وهي مدة كافية لتنهي فيها مشاهدة عدة حلقات من مسلسلات اليوم واحدة وراء الأخرى، أو لمتابعة ما فاتك من حلقات أحد البرامج دفعة واحدة.

وفي حال رغبت في الحصول على شحنة بطارية أطول، فإن شحن هاتفك رينو5 برو 5G لمدة 15 دقيقة هو كاف لشحن بطارية الجهاز بنسبة 60%، أما إذا رغبت في شحن بطارية الهاتف كاملة بنسبة 100%، فإن 35 دقيقة كافية تماماً لفعل هذا.

4- كفاءة عالية في الأداء

ومن ضمن المشاكل الأخرى التي يعاني منها مستخدمو الهواتف الذكية هي بطء أجهزتهم وضعف أدائها، وهو الأمر الذي يتسبب في غضبهم، خاصة عندما يكون اعتمادهم الأكبر على هواتفهم في مهامهم واستخداماتهم اليومية المختلفة.

وفي رينو5 برو 5G، فإن الهاتف الجديد الذي أطلقته أوبو لن تحدث هذه المشكلة نهائياً، بفضل معالج كوالكوم سنابدراغون 865 ببنية 7 نانومتر، والذي يتيح سرعة معالجة عالية، مع أقل استهلاك ممكن للطاقة، مما يعني أنك ستشاهد كل ما ترغب فيه من مسلسلات أو برامج رمضانية بشكل سلس، وستتمكن من التنقل فيما بينهم بسهولة ويُسر.

كما أن الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية رام سعتها 12 جيجابايت، وذاكرة داخلية سعتها 256 جيجابايت، وهو ما يضمن لك كفاءة عالية في أداء الجهاز أثناء مشاهدة المسلسلات والبرامج، وكذلك مساحة تخزين كبيرة تتيح لك حفظ حلقاتك المُفضلة أو الحلقات الجديدة لتتابعها في الوقت المناسب لك.

وإضافة إلى هذا، فإن الهاتف مزود بنظام التبريد السائل متعدد الطبقات، وبالتالي، مهما كان عدد الساعات التي ستقضيها في المشاهدة، فلن تشعر مطلقاً بأي ارتفاع في درجة حرارة رينو5 برو 5G.

لن تحتاج إلى تلفاز في رمضان: تابع برامجك المفضلة على شاشة رينو5 برو 5G

5- اتصّال أسرع لمشاهدة أفضل

ولا شك أن أكثر ما يُزعج المرء أثناء مشاهدته فيديو عبر الإنترنت هو بطء التحميل، وتوقف الفيديو بين الحين والآخر، مما يجعل عملية المشاهدة تجربة سيئة، ويُفقدها كل المتعة.

ولكن مع هاتف رينو5 برو 5G، يمكنك نسيان هذه المشكلة تماماً، فالهاتف الجديد مزود بتقنية تسريع الاتصال ثنائي القنوات بشبكات الجيل الخامس والواي فاي معاً، والتي تضمن لك الحصول على سرعة تحميل ممكنة، وبالتالي مشاهدة المسلسل أو البرنامج بشكل سلس، وكأنك تشاهده عبر التليفزيون وليس عبر شبكة الإنترنت.

كما أن نظام الهوائي المحيطي 360 درجة في هاتف رينو5 برو 5G يعمل على استكشاف طريقة حملك للجهاز، ليقوم بتشغيل مجموعة الهوائيات المناسبة للوضعية للحصول على أسرع اتصال لشبكة الجيل الخامس في كل وقت.

6- حجم متناسق ووزن خفيف

ولأن المرء قد يندمج في مشاهدة البرامج أو المسلسلات لعدة ساعات، فمن المهم أن يكون الهاتف الذكي ذي حجم متناسق ووزن خفيف، حتى يكون سهل الحمل، ودون أن يُمثل ثقلاً على اليدين بطريقة تقلل من متعة المشاهدة.

وهذا ما حرصت أوبو على توفيره في رينو5 برو 5G، حيث أن الهاتف الجديد يأتي بوزن لا يتجاوز 184 غراماً، ولا تتعدى سماكته 7.99 ملم، وبالتالي لن تشعر بأي تعب أو إرهاق أثناء حمله، مهما طالت فترة مشاهدتك لبرامجك أو مسلسلاتك المُفضلة.

7-  ColorOS 11.1

وإضافة إلى ما سبق، فإن واجهة التشغيل المتطورة ColorOS 11.1 توفر لمستخدمي هاتف رينو5 برو 5G ميزة التطبيق العائم، التي تتيح العمل على مهام متعددة في الجهاز بشكل سلس، من خلال النوافذ العائمة التي يمكن تغيير حجمها بمنتهى السهولة، وبالتالي فأنت قادرة على مشاهدة برنامجك أو مسلسلك الرمضاني المُفضل على الشاشة بأكلمها، أو في شاشة عائمة صغيرة.

لن تحتاج إلى تلفاز في رمضان: تابع برامجك المفضلة على شاشة رينو5 برو 5G

لا تنتظر طويلاً

فإذا كنت تبحث عن هاتف رائع لتجربة مشاهدة ممتعة لبرامجك ومسلسلاتك الرمضانية المُفضلة، فسارع الآن بالحصول على نسختك الخاصة من هاتف رينو5 برو 5G الجديد من أوبو، والذي يتوفر بسعر مميّز يبلغ 2799 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، و2799 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة.