"مايكروسوفت" تطلق تحديثًا جديدًا في تطبيق "تيمز"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
"مايكروسوفت" تطلق تحديثًا جديدًا في تطبيق "تيمز"
مقالات ذات صلة
إنفوجرافيك: كل ما تريد معرفته عن ويندوز 11 الجديد
Windows 11: تسريبات تكشف خبايا نظام التشغيل المنتظر
شرح برنامج Teams

أعلنت شركة "مايكروسوفت" عن تحديثات رئيسية لتطبيق "تيمز" الخاص بمكالمات الفيديو، مضافًا إليه مميزات جديدة سيتم إتاحتها للمستخدمين خلال هذا الشهر.

والتي ستتضمن ميزة الإرسال التلقائي دون اتصال، وإمكانية سحب المرفقات من "أوتلوك" (Outlook)، ومركز جديد للموافقات، وغيرهما.

ومن هذه الميزات:

  • الإرسال التلقائي دون الحاجة إلى اتصال:

وهذا يعني أن أصبح من الآن فرصة الإرسال التلقائي دون اتصال بالإنترنت، حيث تحدد هذه الميزة الوقت الذي يتم فيه إرسال رسائل تيمز أو تحريرها عندما يكون المستخدم غير متصل، ويتم إرسال هذه الرسائل تلقائيا بمجرد عودة الجهاز إلى الاتصال بالإنترنت.

  • مركز الموافقات الجديد:

يسهل استخدام خدمة الموافقات في تطبيق "تيمز" تبسيط طلبات الموافقة والعمليات مع زملائك في الفريق والشركاء، إذ إن التطبيق أصب يضم الآن مكان لمعرفة طلبات الموافقة التي تلقيتها والتي أرسلتها.

  • إضافة تقويم مشترك إلى قناة تطبيق "تيمز":

يقدم لك التطبيق خيارًا جديدًا من أجل إنشاء تقويم ومشاركته مع أعضاء قناة معينة، إذ إن التطبيق يمكنه إضافة منشور جديد في موجز نشاط القناة بشكل تلقائي عندما يتم إنشاء اجتماع في قناةٍ ما.

الآن أصبح الأمر في غاية البساطة، فكل ما عليك فعله هو سحب المرفقات من "أوتلوك" وتمريرها إلى تطبيق تيمز.

  • غرف الاستراحة:

أطلقت مايكروسوفت ميزة غرف الاستراحة (breakout rooms)، لتسهيل إجراء المناقشات الجماعية، حيث أصبح من السهل على المديرين تقسيم فرق العمل إلى مجموعات صغيرة لأداء مهام معينة، أو لإنهاء المشاريع بسرعة.

ومن المهم معرفته أن هذه الميزة تسهل على المعلمين تقسيم فصولهم إلى مجموعات صغيرة من أجل مناقشة بعض المشارع والأشياء المهمة والمناقشات.

  • تكامل "تيمز" مع غوغل وركسبايس  (Google Workspace)

يقدم تطبيق "تيمز" تسهيلات جديدة بشأن جدولة اجتماعات التطبيق ومحاولة الانضمام إليها بشكلٍ مباشر من خلال تقويم غوغل الخاص بالمستخدم، باستخدام إضافة جديدة، إذ إنه أصبح من السهل إجراء مكالمات فيديو وطرح أفكار مع السبورة الرقمية وكذلك البقاء على اتصال مستمر بالمدرسة ومكان العمل حسب اتجاه المستخدم والدافع للاستخدام.