خاصية جديدة في واتسآب مستوحاة من زووم ومايكروسوفت تيمز

واتسآب سيتيح لمستخدمه إمكانية مشاركة الشاشة مع الآخرين

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
خاصية جديدة في واتسآب مستوحاة من زووم ومايكروسوفت تيمز

كشفت تقارير تقنية أن تطبيق التراسل الفوري المشفر واتسآب، يعمل في الوقت الحالي على إطلاق خاصية جديدة مستوحاة من تطبيقي زووم ومايكروسوفت تيمز.

واتسآب سيتيح لمستخدمه إمكانية مشاركة الشاشة مع الآخرين

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن التحديث القادم لتطبيق واتسآب سيتضمن ميزة جديدة، والتي ستسمح للمستخدمين بإمكانية مشاركة الشاشة مع الآخرين أثناء الحديث معهم.

وأوضحت التقارير أن خاصية مشاركة الشاشة على واتسآب، ستمكن المستخدمين من تسجيل وعرض محتوى شاشتهم مع الأشخاص الآخرين في مكالمات الفيديو.

وأشارت إلى أن رمز الهاتف المشير إلى هذه الميزة الجديدة، سيظهر بجانب الأدوات الحالية في واتسآب، مثل تبديل الكاميرات وكتم الصوت وإيقاف الفيديو، التي تظهر في الجزء السفلي من واجهة مكالمات التطبيق.

ولفتت التقارير إلى أنه عند النقر على الزر الجديد، ستظهر رسالة تسأل المستخدم ما إذا كان يرغب في بدء تسجيل الشاشة أو إرسالها باستخدام واتسآب، مع توضيح يفيد بإخلاء مسؤولية الشركة بأنها ستتمكن من الحصول على كلمات المرور أو الصور أو تفاصيل الدفع التي يتم مشاركتها.

وفي حال وافق مستخدم واتسآب على ذلك، يمكنه النقر على ابدأ الآن، مع العلم بأنه سيتمكن بعد ذلك من إيقاف مشاركة شاشته في أي وقت خلال المكالمة.

وأضافت التقارير أن خاصية مشاركة الشاشة تتوفر حالياً في إصدار واتسآب التجريبي على نظام تشغيل أندرويد فقط، لافتة إلى أنه من المتوقع أن يتم توفيرها للمستخدمين الآخرين في الأسابيع المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة