آبل تطلق تحديثاً جديداً لأنظمة حواسبها بميزات مهمة

آبل توفر لمستخدمي حواسبها تحديث جديد لنظام تشغيل macOS Ventura

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2022
آبل تطلق تحديثاً جديداً لأنظمة حواسبها بميزات مهمة

أعلنت شركة آبل الأمريكية عن إطلاق تحديث جديد لأنظمة حواسبها، والذي حمل معه العديد من الميزات المهمة والمفيدة للمستخدمين.

آبل توفر لمستخدمي حواسبها تحديث جديد لنظام تشغيل macOS Ventura

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن التحديث الجديد لنظام تشغيل macOS Ventura، يجعل حواسب آبل أسرع في الأداء وكذلك في الاستجابة للتطبيقات المختلفة.

ومن ضمن الميزات الجديدة والمحسنة التي جاءت في هذه التحديث، ميزة Handoff التي تمت إضافتها إلى تطبيق FaceTime على حواسب آبل، حيث تتيح لصاحب الجهاز نقل المكالمات بين حاسبه وأجهزة آبل الأخرى بطريقة سهلة.

ومن أجل زيادة الأمان في حواسبها، أضافت آبل في هذا التحديث ميزة مفاتيح المرور البيومترية، التي يمكن من خلالها اعتماد بصمة الوجه أو بصمة الإصبع من أجل حماية بيانات الجهاز أو التطبيقات الموجودة عليه.

وقدم التحديث الجديد لحواسب آبل أيضاً ميزة وجاء التحديث للحواسب بميزة Continuity Camera، التي من خلالها يتم التعرف على هواتف آيفون القريبة من الحاسوب، كما يمكنها استخدام كاميراتها لاسلكياً، إضافة إلى أنه يمكن من خلالها أيضاً التحكم في إضاءة اللقطات.

كما أضافت شركة آبل مع هذا التحديث أيضاً، ميزة مكتبة الصور المشتركة في خدمة التخزين السحابي، وهي على سبيل المثال، توفر لـ 6 أفراد من الأسرة طرقاً واقتراحات ذكية، لتبادل الصور فيما بينهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة