قوقل مابس تطلق تحديثاً جديداً مفيداً لمحبي السياحة والتجول

تحديث جديد لخرائط قوقل يسهل على المستخدمين زيارة المتنزهات والمعالم السياحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
قوقل مابس تطلق تحديثاً جديداً مفيداً لمحبي السياحة والتجول

كشفت تقارير تقنية أن شركة قوقل الأمريكية تستعد لإطلاق تحديث جديد لتطبيقها الخاص بالخرائط، قوقل مابس، والذي سيأتي بالعديد من الخواص المميزة المفيدة لمحبي السياحة والتجول.

تحديث جديد لخرائط قوقل يسهل على المستخدمين زيارة المتنزهات والمعالم السياحية

وأوضحت التقارير أنه مع اقتراب موسم العطلات الصيفية، فإن التحديث الجديد من خرائط قوقل سيسهل على المستخدمين التنقل إلى أماكن الخروج المختلفة، وكذلك المتنزهات الوطنية والمعالم السياحية الرئيسية.

وأشارت إلى أن خواص قوقل مابس الجديدة تم تطبيقها أولاً على المتنزهات الوطنية في الولايات المتحدة الأمريكية، لافتة إلى أن التطبيق سيتيح لمستخدميه إمكانية وضع علامة على المكان الذي يرغبون في الذهاب إليه، ليحدد لهم التطبيق بعدها مسارات واضحة، من البداية إلى النهاية، حتى يصلوا إلى وجهتهم.

ولفتت التقارير إلى أن تطبيق خرائط قوقل سيوفر أيضاً للمستخدمين، صور ومقاطع فيديو لمناطق الجذب الرئيسية في المكان الذي يرغبون في الذهاب إليه، مع إضافة تعليقات خاصة بأي مستويات من الصعوبة قد يجدونها في الطريق.

وأضافت أن هذا التحديث الجديد سيكون متاحاً لمستخدمي قوقل مابس عبر نظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس، مشيرة إلى أنه سيكون متاحاً أولاً بداخل الولايات المتحدة الأمريكية، ثم سيمتد بعدها ليشمل العديد من دول العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة