مجموعة كينزو لربيع وصيف 2016

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يوليو 2015
مجموعة كينزو لربيع وصيف 2016
مقالات ذات صلة
قواعد ارتداء البدلة: دليلك الكامل لأناقة فائقة
قفازات جلدية للرجال: احتضن قيادتك في الأجواء الباردة
بدون جمهور: كيف سيكون أداء أسبوع الموضة في باريس خلف الأبواب المغلقة؟

منذ عمر مبكر جداً، سحرتنا فكرة التجوال والسفر واستكشاف أماكن مهجورة. وعند ابتكار هذه المجموعة لصيف 2016، فكرنا بالرجل الذي يقوم بهذه الرحلات والمغامرات عبر أراضٍ غير مستكشفة. تخيّلنا صورته القوية، عالية الخبرة، العملية والهادفة. أخذنا بعين الاعتبار طابعه العملي وشديد الذكاء.

<

p dir="rtl">هذه الصرورة مربعة، سهلة وفضفاضة. تجعل الأقمشة القابلة للتنفس الحركة أكثر راحة. تبالغ بطاقات "السحب" في الملابس الكلاسيكية بأدائها الوظيفي وتحوّل الأشكال والأطوال. تشبه الأقمشة مواد الخيم أو مظلّات باراشوت أعيد العمل على الهدف منها. تسمح الشبكة من الجلد في الملابس الخارجية بمرور الهواء. يتم ارتداء أقمشة فائقة الخفة من النايلون يشبه الورق، القطن المقاوم للماء أو متجعّد مع أقمشة أكثر ثقلاً من القطن، الصوف/النايلون الاسفنجي أو الجيرسي الموصول.

تعطي تشكيلة الألوان لمن يلبسها صورة مموهة مع محيطه. تتناسق ألوان البيج، الأصفر الفاتح جداً (sunbleached) والبيج الحيادي (stone) مع بني التبغ (tobaccos) والرمادي الداكن (anthracites). توفر نغمات زهور الصبار دفعات من الزهري الفوشيا. تظهر طبعات لخرائط القمر، رمال متموجة وصبار مبالغ به بشكل متقطع. توفر ملابس محبوك ثلاثية الأبعاد في نمط الصبار حجماً إضافياً.

تشير الحقائب متعددة الجيوب ومتغيّرة الشكل إلى الحرية التي يتمتع بها هؤلاء المستكشفون. تتميز الصنادل بأشرطة متقاطعة وأحذية الصحراء التي أعيد تصميمها بصناعتها من السويد أو جلد حائز على براءة اختراع مع نعل سميك للتغلب على طبيعة الأرض القاسية والقاحلة. أما النظارات الشمسية فلقد صُممت بإطارات تشبه الكواكب.

مجموعة أحذية "Urban Sail & Sea" من لاكوست
ربيع 2016 علامة رالف لورين الأرجوانية
مجموعة لانفان الرجالية لقبل شتاء 2015
مجموعة الأزياء الرجالية لخريف وشتاء 2015 من كارولينا هيريرا