كيف تستقبل فصل الربيع وتستعد للصيف دون التأثير على أناقتك؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2016
كيف تستقبل فصل الربيع وتستعد للصيف دون التأثير على أناقتك؟

يتسم فصل الربيع ببداية ارتفاع درجات الحرارة، وهو ما يحتم على الرجل الاعتماد على أنواع محددة من الملابس حتى لا يشعر بالسخونة وحرارة الجو.

ولا شك أن الأناقة عامل مهم جدا لا يجب اغفاله في الأجواء الحارة وتخفيف الملابس الثقيلة التي واظب الرجل على ارتدائها خلال الشتاء يجب أن تكون بصورة تدريجية، حتى يضمن الرجل الظهور بأفضل مظهر أنيق، بالإضافة إلى الشعور بالراحة في هذا الجو الحار.

العطر المناسب

إن استخدام العطور الخفيفة المنعشة المناسبة للربيع، من أهم الأمور في هذه لفترة من العام، حيث تعطي لك انتعاشا واحساسا أكثر بالراحة، فيمكنك تجربة مثلا تلك الأنواع التي تحتوي على روائح الحمضيات، كالبرتقال والليمون، أو المسك وبعض الرجال يعتمد على نوع واحد من العطور على مدار السنة، ولكن هذه الطريقة ليست محببة؛ فإذا استخدمت عطور الشتاء أثناء الصيف قد تؤدي إلى نفور الناس من رائحتك النفاذة.

الملابس الخفيفة

لا يستطيع الكثير من الرجال التخلي عن الملابس الثقيلة خلال فصل الربيع، إلا أنه من الأفضل في هذا الوقت عدم ارتداء الصوف أو الكشمير، وبدلا من ذلك يفضل اللجوء إلى الأقمشة الأخف كالقطن والكتان، ولعل الوقت في الربيع مناسب للبدء في تحديث دولاب الملابس والاعتماد على القطع الخفيفة كالشورت والتيشيرت وقمصان البولو، كما أن ارتداء الصندل ليس من الأشياء المحببة في هذه الفترة، إلا إذا كنت على الشاطئ ولكن يمكن ارتداء حذاء القارب مع الشورت، فهذا أكثر راحة وأناقة من الصندل.

قطع الملابس

ليس معنى تخفيف الملابس في الربيع أن تتجنب ارتداء أكثر من قطعة فوق بعضها، فلا مانع أبدا من ارتداء جاكت البدلة أو حتى البدلة ذات القماش الخفيف وهناك بعض الأيام التي تنخفض فيها درجة الحرارة كثيرا، فينبغي الحرص والاستعداد بارتداء طبقات من الملابس، ولكن احرص أن تكون سهلة الخلع، حتى تنزعها إذا شعرت بالحر، وسيضيف ارتداء وشاح خفيف أو أو تيشيرت طويل الأكمام إلى مظهرك الكثير من الجرأة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة