مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 13 مارس 2021
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
مقالات ذات صلة
قائمة بـ 10 من المشاهير لن تصدق أنهم تواعدوا
مشاهير عرب تحدوا المجتمع وارتبطوا بنساء أكبر منهم سناً
مشاهير قاموا بمعايرة زملائهم: بعضهم كشف أموراً مُحرجة وصادمة علناً

يتعرض المشاهير للعديد من المواقف المحرجة خلال حياتهم، إلا أن تلك المواقف التي يكون فيها الإحراج قادماً من أو موجهاً إلى شركاء الحياة أمراً صعباً بعض الشيء، مع الأخذ في الاعتبار مشاعر الحب والرومانسية التي تجمع بينهم.

نجوم أحرجوا زوجاتهم

هناك العديد من النجوم الذين أحرجوا زوجاتهم في مواقف بعضها كانت أمام الكاميرات أو على السوشيال ميديا، مثل الفنان جو أشقر الذي قام بإحراج زوجته أمام الكاميرات عندما حاولت تقبيله، فرفض هذا، وصرح لاحقاً أن هناك بعض الأمور يجب أن تتمتع بخصوصية.

وتسبب الفنان أحمد العوضي في إحراج زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز عندما نشر منشوراً على السوشيال ميديا تحدث فيه عن فارق العمر بينهما، حيث قد أثار هذا المنشور جدلاً واسعاً رغم محاولة العوضي من خلاله التأكيد على عدم اهتمامه بكونها أكبر منه، مما أجبره في النهاية على حذفه من حسابه.

نجمات أحرجت أزواجهن

كما أن هناك عدة نجمات أحرجت أزواجهن، مثل الفنانة أحلام في وضع زوجها بطل الرالي مبارك الهاجري في موقف محرج خلال حضورهما إحدى المناسبات سوياً، حيث فاجئته بقبلة وحضن أمام الكاميرات، وهو الأمر الذي تسبب في إرباكه.

وتسببت أيضاً الفنانة جنات في إحراج زوجها خلال حفل زفافهما، عندما حاول البعض جعله يقوم بالغناء، لتقول جنات أنها تكره صوته عندما يغني، مما تسبب في إحراجه أمام الحضور.

مشاهير أحرجهم شركاء حياتهم

وفي المقابل، فقد حدث العكس في بعض الحالات، حيث تعرض عدد من المشاهير للإحراج على يد شركاء حياتهم، مثل الفنان تامر حسني الذي أحرجته زوجته مصممة الأزياء بسمة بوسيل أمام الكاميرات خلال حفل تكريمه في الولايات المتحدة، حيث قامت بسمة بالتقاط صورة مع بصمته الاسمنتية، فظن أنها تحاول التصوير معه، فانخفض بجسمه حتى يظهر في الصورة، قبل أن ينتبه إلى أنها لا تقصده.

كما وقعت الفنانة هنا الزاهد في موقف محرج على يد زوجها الفنان أحمد فهمي، عندما نشرا فيديو على السوشيال ميديا قال فيه أن يرغب في التوقف عن تدليلها وتلبية طلباتها، وواصل فهمي إحراج زوجته حيث قال أنها أكثر شخص يثير أعصابه، وانتقد عدم إجادتها للطهي.

مشاهير تعرضوا لمواقف محرجة بسبب شركاء حياتهم

وفي ألبوم الصور أعلاه، نقوم برصد النجوم والنجمات الذين وقعوا في مواقف محرجة بسبب شركاء حياتهم، وكذلك المشاهير الذين قاموا بإحراج أزواجهم وزوجاتهم أمام الجمهور، سواء أمام الكاميرات أو على السوشيال ميديا.