فيديو: أصالة تضع المايسترو هاني فرحات في موقف محرج والجمهور ينتقدها

الجمهور وصف فعلها "قلة أدب واستظراف"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
فيديو: أصالة تضع المايسترو هاني فرحات في موقف محرج والجمهور ينتقدها

تعرضت الفنانة أصالة لهجوم حاد من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة فيسبوك، بعد تداول مقطع فيديو من حفل غنائي لها أقيم في دار الأوبرا المصرية، بسبب تعريضها لقائد فرقتها المايسترو هاني فرحات لموقف محرج.

وفي الفيديو تحدثت أصالة عن أفضل مايسترو تعاملت معه في حياتها، وظن المايسترو هاني فرحات أن الكلام موجه له، لهذا بدأ في تحية الجمهور الذي كان سيصفق له، ولكن أصالة فاجأته وتحدثت عن المايسترو خالد فؤاد.

وقالت أصالة في الفيديو الذي انتشر: "أهم مايسترو تعاملت معه ومن أهم الناس اللي تعاملت معهم في حياتي، وأهم من هاني وأحلى من هاني هو المايسترو الكبير خالد فؤاد".

وعندما قالت أصالة "أهم من هاني وأفضل من هاني" أدرك المايسترو أنها لا تتحدث عنه فأدار ظهره بعد أن بدأ في تحية الجمهور ظنًا منه أن أصالة تتحدث عنه.

انتشر الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت الفنانة أصالة لانتقادات حادة ووصفوا فعلها بغير اللائق، و"الاستظراف"، وبعضهم وصف فعلها ب"قلة الأدب".

وجاءت التعليقات: "لو بقيت بالغناء كان أحسن إلها من الحكي"، بينما قال آخر: "زمان هاني بيقول يا أرض انشقي وابلعيني"، ووصف البعض فعلها بالاستظراف الذي لا داعي له.

وفي الوقت نفسه تعاطف الكثيرون مع المايسترو، حيث علق أحدهم: "زمان هاني محتاج الفرقة كلها تطبطب عليه واحد واحد بعد الموقف دا... الله يكسبك زي ما كسفتيه".


تعليق مدير الإعلام في دار الأوبرا

وفي تصريح صحفي للأستاذ محمد منير، مدير الإعلام في دار الأوبرا، قال إن الفيديو لا يمت للواقع بأي صلة، الحفل ليس جديدًا، وإنما أقيم في ختام مهرجان الموسيقى العربية عام 2019".

وتابع أن الفنانة أصالة حرصت في الحفل الذي أذيع في التلفزيون المصري على الإشادة أكثر من مرة بالمايسترو هاني فرحات، حيث تجمعه بها صداقة قوية، وتعاونا في أكثر من أكثر في مصر، وبعد انتهاء الحفل نشرت المطربة أصالة عبر صفحتها على إنستغرام ما يؤكد نجاح الحفل.

وأضاف أن الفنانة أصالة حرصت في الحفل على توجيه الشكر إلى أكثر من مايسترو، ومنهم خالد فؤاد الذي قاد فرقتها الموسيقية، ووصفت بأنه شريك لبداياتها ولتواجده في هذا الحفل، ولم يكن هذا الكلام إطلاقًا على حساب المايسترو هاني فرحات كما ظن البعض.

اقرأ أيضًا: الفنانة أصالة تتحدث بصراحة عن عمليات التجميل

أحدث أعمال الفنانة أصالة

أعلنت الفنانة أصالة عن أغنيتها الجديدة "ما عرفتك" وهو أول تعاون لها مع الشاعرة الإماراتية "المزن" التي تقدم نفسها للمرة الأولى في الساحة الفنية الخليجية، والعمل من ألحان الفنان فايز السعيد.

يُذكر أن الفنانة أصالة تشارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج "سعودي آيدول" على MBC بجانب الفنانة أحلام، والفنان ماجد المهندس والفنان أصيل أبو بكر، والبرنامج لاكتشاف المواهب السعودية الغنائية، وحقق نجاحًا كبيرًا.

اقرأ أيضًا: المطربة أصالة تتصدر قائمة أكثر الفنانات استماعا في مصر والسعودية

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة