آخرهم نجم فيلم Parasite... مشاهير أنهوا حياتهم في 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
آخرهم نجم فيلم Parasite... مشاهير أنهوا حياتهم في 2023

أحدهم انتحر باستنشاق الفحم، وآخر قرر شنق نفسه في مزرعة نائية وكلها طرق مختلفة أدت إلى نتيجة واحدة وهي إنهاء حياتهم، في التقرير التالي تعرف على مشاهير أنهوا حياتهم في 2023 ووضعوا حدًا لمشاكلهم بالانتحار.

مشاهير أنهوا حياتهم في 2023

شهد عام 2023 انتحار عدد من مشاهير العالم لأسباب ودواعِ مختلفة، حيث وجدوا أن الموت هو السبيل الوحيد لإنهاء مشاكلهم في الحياة، وإليك أبرز هؤلاء المشاهير:

الممثل الكوري لي سون كيون

عثرت الشرطة الكورية على جثة الممثل الكوري لي سون كيون، نجم الفيلم الكوري Parasite، ميتًا في سيارته عن عمر 48 عامًا، حيث انتحر باستنشاق غاز ثاني أكسيد الكربون من خلال إشعال الفحم في سيارته المغلقة.

وقد تلقت الشرطة بيانًا من زوجة الممثل تفيد بأنها عثرت على رسالة من زوجها تشبه رسالة الانتحار، وبالفعل تم العثور على جثته منتحرًا في سيارته.

وقد اتخذ لي سون كيون قرار الانتحار بعدما واجه فضيحة تعاطي المخدرات في شهر أكتوبر الماضي، حيث استدعته الشرطة للاستجواب ثلاث مرات، آخرها قبل عدة أيام من انتحاره بسبب مزاعم استخدامه لمخدر الماريجوان ومخدرات أخرى في منزل مضيفة في حانة.

ورغم رفض الممثل الكوري الجنوبي كل الادعاءات الموجهة له وأنه تعرض للخداع ولم يكن يعرف أنه يتناول المخدرات إلا أنه واجه تعنتًا من الشرطة حتى بعد أن ظهرت تحاليل المخدرات سلبية.

يُذكر أن الممثل لي سون كيون قد فاز بجائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي وأصبح أول ممثل كوري جنوبي يفوز بهذه الجائزة عن دوره في فيلم Parasite.

آخرهم نجم فيلم Parasite... مشاهير أنهوا حياتهم في 2023

المغني الكوري مونبين

من ضمن مشاهير أنهوا حياتهم في 2023 المغني الكوري الشاب مونبين، في شهر أبريل عام 2023 أثارت صدمة وفاة المغني الكوري "مونبين" عضو فرقة أسترو الكورية، حيث عثر عليه ميتًا في شقته عن عمر 52 عامًا، ورجحت الشرطة انتحاره.

وقد تسببت الوفاة المفاجئة للنجم الشاب حالة من الصدمة بين جمهوره ومحبيه، خاصة أنه لم يبدِ أي إشارات عن أنه يعاني، كما أن وفاته أعادت الأذهان إلى رحيل النجم الكوري جونغهيون عضو فرقة شايني عام 2017 ووفاة النجمة الشابة غو هارا عام 2019.

وكان المغني الشاب مونبين كان يعمل ممثلًا وعارض أزياء قبل أن ينضم إلى فرق أسترو الكورية عام 2016 وحقق شهرة كبيرة، وقبل وفاته أصدر أغنية بعنوان Madness.

آخرهم نجم فيلم Parasite... مشاهير أنهوا حياتهم في 2023الممثلة التركية ميرفي كيالب

في شهر سبتمبر الماضي أقدمت الممثلة التركي ميرفي كيالب على قتل نفسها بمسدس والدها المرخص في منزلها لتتوفى عن عمر 36 عامًا، حيث سمع الجيران صوت إطلاق النار وأبلغوا الشرطة فورًا.

وقد انتقلت الشرطة إلى موقع الحادث وتبين أن الفنانة الشابة أقدمت على الانتحار ونقلت إلى الطب الشرعي من أجل التشريح.

وبعد وفاتها تحدث والدها علي رضا كيالب عن سبب انتحار ابنته، حيث قال إنها كانت تمر بحالة نفسية صعبة بعد محاولاتها الفاشلة في المشاركة في أكثر من مشروع فني ولم يكلل ذلك بالنجاح، وهو ما عرضها لأزمة نفسية قوية دفعتها للانتحار.

يُذكر أن الممثلة الراحلة قد تخرجت من قسم التمثيل في جامعة إسبرطة سليمان ديميريل وعمل في مسرح إسطنبول الحكومي لمدة عام ونصف ثم عملت في مسارح خاصة، وبعدها شاركت في العديد من المسلسلات منها "المحارب"، و"مسألة شرف"، و"إيليف"، و"الأحلام والآمال"، و"ساكريا فرات"، و"اليوم الصغير وغيرها".

ويعد مسلسل "مسألة شرف" أول مسلسل عرفت فيه ميرفي في الوطن العربي، والعمل من بطولة كرم بورسين وشكري أوزييلديز وبورجو بيرجيك وياسمين كاي ألين.

آخرهم نجم فيلم Parasite... مشاهير أنهوا حياتهم في 2023

الممثل الفرنسي مروان بيريني

من ضمن مشاهير أنهوا حياتهم في 2023 الممثل الفرنسي من أصل جزائري مروان بيريني، حيث عثرت الشرطة على جثة الفنان الفرنسي من أصل جزائري مروان بيريني في شهر أكتوبر الماضي متعفنة في أحد المزارع النائية في فرنسا وذلك بعد شهرين من اختفائه.

وأقدم على الانتحار ولم تتعرف الشرطة على هويته من وجهه وإنما من بطاقة هويته التي وجدوها بجانب الجثة حيث تعفنت بعد موته.

وقد أقدم الممثل مروان بيريني على الانتحار بعدما صدم امرأة في ماكون أثناء عبورها معبرًا للمشاة ولاذ للفرار، ونقلت السيدة إلى المستشفى وعانت من كسور متعددة.

وقد هرب مروان من مكان الحادث وقاد سيارته إلى منطقة نائية ثم تركها في أحد الحقول وقرر الانتحار، وقد وجدت جثته عندما قرر أصحاب المزرعة الذهاب للقيام ببعض الأمور هناك.

يُذكر أنه قبل وفاته أطلقت عائلة مروان بيريني استغاثات للبحث عنه ووجه له والده رسالة قال له فيها: "مروان واجه مخاوفك، من حقك أن تبكي لكن عد إلى طريق وثق بنفسك، نعلم أن كل العواصف ليست بالضرورة تأتي لتدمر حياتنا، أنت فريد ورائع ونحب نحبك ونحب ابتسامتك، ارجع نحن بحاجة إليك".

آخرهم نجم فيلم Parasite... مشاهير أنهوا حياتهم في 2023

المخرج الإيراني محسن جعفري راي

في شهر يناير عام 2023 أقدم المخرج الإيراني محسن جعفري راي على الانتحار وإنهاء حياته عن عمر 36 عامًا، وذلك بعد أن أفرج عنه مباشرة.

وقد اكتفت وسائل الإعلام الإيراني بنشر خبر وفاته دون ذكر السبب إلا أن زميله هوشنغ غلمكاني قد كشف أن سبب الوفاة هي الانتحار وعلق على وفاته قائلًا "انتحار بعد الحرية".

وقد اعتقل محسن قبل أسابيع من وفاته بسبب الاضطرابات في مدينة كرج غرب طهران، حيث كان ذاهبًا إلى منزله ثم أطلق سراحه بعدها وأقدم على الانتحار.

آخرهم نجم فيلم Parasite... مشاهير أنهوا حياتهم في 2023

المخرج الإيراني كيومرث بورأحمد

في أبريل عام 2023 وبعد عدة أشهر من انتحار المخرج الشاب محسن جعفري راي قرر المخرج الإيراني كيومرث بورأحمد الانتحار تاركًا وراء رسالة انتحار مكونة من 8 صفحات يشرح فيها سبب انتحاره، وأوضح أن الرسالة سرية وخاصة وأسرية لذا لم يتم كشفها للصحافة.

وقد قرر المخرج كيومرث بور أحمد شنق نفسه في منزله في محافظة كيلان شمال البلاد ليتوفى عن عمر 74 عامًا.

آخرهم نجم فيلم Parasite... مشاهير أنهوا حياتهم في 2023

ويعد بور أحمد من أشهر وأبرز المخرجين ومنتجي الأفلام في السينما الإيرانية، وخاصة في قسم الأطفال، حيث قدم نحو 30 عملًا فنيًا ظل بعضها خالدًا في أذهان وذاكرة الإيرانيين.

وقبل وفاته كان قد دعم الاحتجاجات التي بدأت في البلاد كما قاطع مهرجان فجر السينمائي تضامنا مع الاحتجاجات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة