بيكيه يتعرض لموقف محرج بسبب شاكيرا.. الجمهور هتف باسمها وهو على المسرح

قال لهم: "أنتم نكرة وأنا بطل عالم"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
بيكيه يتعرض لموقف محرج بسبب شاكيرا.. الجمهور هتف باسمها وهو على المسرح

تعرض نجم منتخب إسبانيا ونادي برشلونة السابق جيرارد بيكيه إلى موقف محرج هو في إحدى الحفلات في ملهى ليلي التي حضرها وذلك بسبب حبيبته السابقة النجمة الكولومبية شاكيرا، والتي انفصل عنها بعد علاقة دامت 12 عامًا بسبب الخيانة.

وانتشر مقطع فيديو لبيكيه وهو يقف على المسرح في إحدى الحفلات ويتحدث مع الجمهور، ولكنه فوجئ بالحضور يهتف باسم حبيبته السابقة شاكيرا، وقد وقف بيكيه حائرًا ومحرجًا ولا يعرف كيف يتصرف.

وبعدها فقد اللاعب الإسباني السابق أعصابه ووجه كلمات قاسية إلى الحضور وقال لهم: "أنا بطل العالم وأنتم نكرة اذهبوا وافعلوا شيئًا في حياتكم".

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض لها بيكيه إلى هذا الأمر، حيث سبق أن هتف الجمهور في الاستاد باسم شاكيرا أيضًا، وذلك خلال مباراة ودية بين برشلونة وريال مدريد في ولاية نيفادا الأمريكية.

بيكيه يعلن صراحة انزعاجه من شاكيرا

ومؤخرًا أعلن بيكيه صراحة من انزعاجه من السؤال عن شاكيرا في كل مرة يظهر فيها في أي حوار صحفي أو تلفزيوني، فقد ظهر مع المؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي إيباي يانوس وغضب من حديثه عن شاكيرا، وحاول يانوس تهدئة الوضع بعدها.

وقد قال يانوس إلى بيكيه قائلًا: "شاكيرا تتابعني الآن على تيك توك، ما معنى ذلك؟" وقد بدا الغضب على وجه بيكيه وقال له: "لقد أزعجتني بهذا الخبر، لقد أثرت علي".

وقد أوضحت تقارير صحفية بوجود خلافات بين بيكيه وشاكيرا بسبب عدم التزامه بالاتفاق الخاص بالحضانة، حيث يحق لبيكيه أن يحصل عى 66% من الوقت في الإجازات المدرسية للطفلين، ولكن شاكيرا لا تشعر بالرضا بهذا التقسيم.

وقد انفصل شاكيرا وبيكيه بعد علاقة دامت 12 عامًا وأثمرت عن طفلين، وصرحت شاكيرا أنها علمت بخيانة بيكيه لها بسبب علبة مربى الفراولة في الثلاجة، فهي تعرف أن لا أحد في المنزل يأكل مربى الفراولة.

وقد تحدثت صراحة مؤخرًا عن مشاعرها بشأن الخيانة، وقالت إن بيكيه خانها عندما كان والدها في العناية المركزة وتعاني هي من وقت صعب.

اقرأ أيضًا: بيكيه يتعرض للابتزاز بسبب شاكيرا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة