مشاهير عرفناهم أطفالاً خجولين ولكنهم صاروا الآن أشخاصاً جذابين

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020
مشاهير عرفناهم أطفالاً خجولين ولكنهم صاروا الآن أشخاصاً جذابين
مقالات ذات صلة
يحيى الفخراني يؤدي اليمين الدستورية في مجلس الشيوخ المصري
تعليق ساخر من محمد هنيدي على هواتف آيفون الجديدة
تفاصيل الأزمة التي تسببت في قيام عمرو مصطفى بحظر هاتف عمرو دياب

هناك العديد من المشاهير الذين عرفهم الجمهور منذ أن كانوا أطفالاً صغار، قدموا في بداية حياتهم أدواراً لعبوا في أغلبها شخصيات خجولة، إلا أنه بمرور السنوات، كبر هؤلاء الأطفال، وأصبحوا الآن رجالاً ونساء جذابين، وصار العديد منهم من أشهر النجوم والنجمات في السينما والتليفزيون.

ماثيو لويس Matthew Lewis

ممثل بريطاني من مواليد عام 1989، عرفه الجمهور لأول مرة عند ظهوره في سلسلة أفلام هاري بوتر، والتي لعب فيها دور نيفيل لونج بوتوم، حيث أدى شخصيته في 8 أفلام بدأت في عام 2001 وحتى عام 2011.

أبيغيل بريسلين Abigail Breslin

ممثلة أمريكية من مواليد عام 1996، بدأت التمثيل منذ عام 2002، إلا أن الجمهور عرفها بعد مشاركتها في عام 2006 في فيلم Little Miss Sunshine، وقد توالت بعده أدوارها في عالمي السينما والتليفزيون.

فريدي هايمور Freddie Highmore

ممثل بريطاني من مواليد عام 1992، دخل عالم التمثيل منذ عام 1999، وبعد فترة توقف طويلة عاد إليه مجدداً، ليقدم فيلمين مهمين عرفه الجمهور من خلالهما وهما Finding Neverland عام 2004 وCharlie and the Chocolate Factory عام 2005، واللذين قام ببطولتهما النجم جوني ديب.

سكارليت جوهانسن Scarlett Johansson

ممثلة أمريكية من مواليد عام 1984، تنحدر من عائلة فنية، مما سهل دخولها عالم الفن في سن صغيرة، حيث قدمت أولى أفلامها في عام 1994، ووصلت للبطولة مبكراً بعدها بعامين في فيلم Manny & Lo، وتوالت بعدها أعمالها لتصبح من أشهر نجمات السينما العالمية.

جوش هاتشرسون Josh Hutcherson

ممثل أمريكي من مواليد عام 1992، دخل عالم التمثيل في سن صغيرة، وكانت أولى أدواره المهمة في فيلم The Polar Express عام 2004، وتوالت بعدها أعماله الناجحة مثل Bridge to Terabithia عام 2007 وJourney to the Center of the Earth عام 2008.

كريستن دانست Kirsten Dunst

ممثلة أمريكية من مواليد عام 1982، جذبتها أضواء الفن وهي في سن صغيرة للغاية، وكانت أولى أدوارها في فيلم قصير للمخرج الشهير وودي آلان عام 1989، وكانت انطلاقتها في عام 1994 عندما شاركت في بطولة فيلم Interview with the Vampire أمام النجمين توم كروز وبراد بيت.

نجوم ونجمات عرفناهم أطفالاً خجولين وصاروا رجالاً ونساء جذابين

شاهدوا الألبوم أعلاه، والذي نرصد فيه بالصور كيف تحول مجموعة من أشهر النجوم والنجمات منذ أن كانوا أطفالاً خجولين إلى رجال ونساء جذابين.