Honor تكشف عن ساعة ذكية بتصميم جذاب وميزات قوية

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية Honor Watch GS 4

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2024
Honor تكشف عن ساعة ذكية بتصميم جذاب وميزات قوية

أعلنت شركة Honor مؤخراً عن ساعتها الذكية الجديدة Watch GS 4، التي تجمع بين التصميم الجذاب والميزات القوية، لتلبية احتياجات المستخدمين العصريين.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية Honor Watch GS 4

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ساعة Honor Watch GS 4 تأتي بشاشة AMOLED ذات تصميم دائري، حيث يبلغ حجمها 1.43 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 466 × 466 بيكسل، كما أن لها كثافة عرض تبلغ 326 بيكسل لكل بوصة.

وتم تصميم الساعة بمواد عالية الجودة، حيث تم تصنيعها من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L، إلى جانب أنها تأتي بسمك نحيف يبلغ 10.5 مم، ووزن خفيف يبلغ 44 غراماً، إضافة إلى أنها تتميز بمقاومة الماء وفق معيار 5ATM.

وتتوفر Watch GS 4 بأكثر من 8000 من أوجه الساعة الذكية المختلفة، مما يمنح المستخدم حرية التخصيص والتعبير عن شخصيته، كما يمكن للمستخدمين تحميل صور من مكتبة الصور الخاصة بهم، واستخدامها كخلفيات على الشاشة.

من بين الميزات المهمة في هذه الساعة الذكية، هي قدرتها على تتبع نشاط المستخدم وصحته، حيث يمكنها رصد معدل ضربات القلب، وتتبع حالة المستخدم أثناء النوم، إضافة إلى قياس مستوى الإرهاق، وقياس مستوى الأكسجين في الدم، وقياس ضغط الدم.

كما تتيح الساعة رصد أكثر من 100 نشاط رياضي، بما في ذلك 85 نمطاً رياضياً مخصصاً، وأكثر من 10 نماذج رياضية احترافية.

وأتاحت Honor ساعتها الجديدة بنظام تشغيل Proprietary OS، وجعلتها متوافقة للعمل مع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android 9 أو الإصدارات اللاحقة، وiOS 11 أو الإصدارات اللاحقة، حتى تكون متوافقة مع معظم الهواتف الذكية المتاحة في السوق.

وتم تزويد الساعة الذكية بذاكرة عشوائية تبلغ سعتها 32 ميغابايت، وسعة تخزين تبلغ 4 غيغابايت، إلى جانب بطارية يمكنها العمل لمدة تصل إلى 14 يوماً من الاستخدام العادي، والتي تدعم أيضاً تقنية الشحن السريع، مما يسمح بشحنها لمدة 5 دقائق فقط، للحصول على يوم كامل من العمل.

وإضافة إلى ما سبق، فإن هذه الساعة تدعم المكالمات الصوتية عبر البلوتوث، وتأتي بمكبر صوت وميكروفون مدمجين، مما يتيح للمستخدمين إجراء المكالمات الهاتفية مباشرة من ساعتهم الذكية.

وتتوفر ساعة Honor Watch GS 4 بـ 3 خيارات في الألوان، هي: الذهبي والأسود والفضي، وهي متاحة للبيع في الأسواق العالمية بسعر يبدأ من 165 دولاراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة