ياسمين صبري تستعرض إطلالتها الجذابة قبل حضورها موسم الرياض 2024(فيديو)

كانت الفنانة ياسمين صبري من المشاركين في حفل افتتاح موسم الرياض 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
ياسمين صبري تستعرض إطلالتها الجذابة قبل حضورها موسم الرياض 2024(فيديو)

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، مقطع فيديو استعرضت فيه إطلالتها قبل حضور افتتاح موسم الرياض 2024.

وشاركت الفنانة ياسمين صبري مقطع فيديو مع جمهورها على صفحتها الرسمية موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، قبل أن تحضر النزال الأقوى على وجه الأرض في افتتاح موسم الرياض 2024، بين تايسون فيوري وفرانسيس نجانو.

وارتدت النجمة المصرية فستانا أسود بقفازات، من تصميم المصمم السعودي يوسف أكبر، والفستان مزين بورود باللون الذهبي، وأكملت أناقتها بحمل حقيبة يد صغيرة باللون الذهبي أيضا من تصميم Dior.

آخر أخبار ياسمين صبري

كانت الفنانة المصرية ياسمين صبري نشرت مقطع فيديو لها منذ أيام، وهي تشارك بالتطوع مع حملة الهلال الأحمر المصري لتجهيز قوافل الإغاثة للشعب الفلسطيني، ودعت الفنانة المصرية من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام" الجماهير للمشاركة بالتبرع والتطوع.

أما على صعيد أخبارها الفنية، فقد تألقت ياسمين صبري مؤخرا في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة إم بي سي، وتحدث "ياسمين" لأول مرة عن كثيرة من التفاصيل عن حياتها الشخصية التي لا يعرفها الجمهور.

وتصدرت الفنانة المصرية محركات البحث بعد اللقاء، خاصة بعد حديثها عن أنها لا تنفق أي أموال على إطلالتها الباهظة، وأن كونها وجه إعلاني  للعديد من الماركات العالمية جعل تلك الشركات تتكفل بإطلالتها المختلفة في كل مناسبة.

ومن تصريحاتها التي أثارت الجدل حديثها عن أنها ترفض الصداقة بين الرجل والمرأة لأنها تعلم أن أي شخص سوف يقترب منها حتى لو كان "ثعبان" سوف يقع في غرامها، وأنها لا تريد حاليا الدخول في علاقة عاطفية.

أما على الصعيد الفني، فقد عادت للسينما بعد غياب 5 سنوات، هذا العام من خلال التألق في فيلم "البعبع" مع النجم أمير كرارة، وباسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أنور، وعباس أبو الحسن، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل ومن إخراج حسين المنباوي.

كما انتهت الفنانة ياسمين صبري من تصوير فيلم "أبو نسب" المنتظر طرحه في دور العرض في نهاية العام الجاري، وهو الفيلم الثالث الذي تتعاون فيه مع محمد إمام بعد فيلم جحيم في الهند وفيلم ليلة هنا وسرور.

وفيلم "أبو نسب" من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وهو فيلم كوميدي اجتماعي عن المشاكل التي يتعرض لها الشباب في النسب والعلاقات الزوجية.

 ويشارك في بطولة الفيلم الفنان ماجد الكدواني الذي يقوم بدور والد ياسمين صبري، والفنانة هالة فاخر التي تجسد دور والدة محمد إمام. ويشارك في الفيلم أيضا النجوم، علاء مرسي، ومحمد لطفي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة