مع اقتراب فصل الشتاء: 15 جاكيت صوف للرجال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 25 أكتوبر 2020
مع اقتراب فصل الشتاء: 15 جاكيت صوف للرجال
مقالات ذات صلة
بخدع بسيطة في ملابسك: كيف تخفي ترهلات الجلد؟
للرجال ذوي البشرة الحساسة: كيف تختار الملابس الشتوية؟
لخزانة أزياء مثالية: 6 طرق لجعل ملابسك تدوم لفترة أطول

مع اقتراب فصل الشتاء بسرعة، نحاول دائماً أن نضمن الإطار الزمني للمشتريات الأولية، خاصة عندما يتعلق الأمر بالملابس الخارجية المريحة. 

السترات الصوفية للرجال:

قد تقوم السترات التقليدية بعملها بشكل معتاد، لكن إذا كنت من الأشخاص التي تحب الأناقة والاختلاف، فيمكنك خوض تجربة ارتداء السترات الصوفية في مجموعتك الشتوية، حيث يعمل الصوف على تدفئة الجسم بشكل جيد، لذلك لابد أن تعطيه حقه بأن يكون قطعة أساسية في خزانتك الشتوية.

سترة صوفية للرجال

على الرغم من أنه لم يكن موجوداً منذ فترة طويلة، إلا أن الصوف الصناعي سرعان ما أصبح أحد أشهر المنسوجات في الصناعة. إن كفاءة الصوفي في كل من التطبيقات- الأزياء- العسكرية والتقنية لا يعلى عليه، بسبب طبيعته متعددة الاستخدامات. 

وفي أواخر سبعينيات القرن الماضي، صُمم القماش ليحل محل الصوف في كل جانب من جوانب كيانه تقريباً، بما في ذلك القدرة على الحركة والاحترار، بفضل شخصيته شديدة الترابط. لكن الآن، أصبح العنصر الأساسي مشهوراً عالمياً بهدوءه الفريد من حيث الماء والرياح ومقاومة الطقس، مما يجعله اقتراحاً جذاباً لأي مغامر متعطش لأناقة خاصة، تحقق من أفضل 15 جاكيت صوف في الألبوم أعلاه.

سترة باتاغونيا Synchilla خفيفة الوزن:

ومن أبرز السترات الصوفية في قائمتنا اليوم، هذه السترة، حيث تشتهر ملابس باتاغونيا الخارجية في جميع أنحاء الصناعة، حيث يعد Synchilla خفيف الوزن أحد هذه النماذج. يتميز هذا الطراز الفريد من نوعه بنسيج الصوف Synchilla المعتمد من Bluesign، الذي يبلغ وزنه 200 وزناً. وهو يجلب البساطة والكفاءة إلى المجال الخارجي للملابس وذلك بفضل تصميمه المحكم اللون. يتميز بالفتحة الرباعيةوتقوية النايلون المرن والأكمام ذات المفصل Y.

سترة هولير برازر تشيسوس:

إذا كنت تبحث عن الصوف المصمم جيداً والذي يلبي جمالية التراث، فقد يكون Chisos من Howler Brothers هو قطعتك المثالية. مثل بقية عروض العلامة التجارية، تتميز قطعة الملابس الخارجية الأنيقة هذه بتصميم غربي لافت للنظر ونسيج شيربا من الصوف وبقع نايلون لونية لمنحها مظهراً خاصاً بها. أضف جيباً أمامياً متعدد الاستخدامات على شكل كنغر، مع ياقة متباينة وأساور ناعمة وستحصل على الصيغة المثالية لقطعة جاهزة للسقوط يمكنك استخدامها دون أن تبدو وكأنك مستعد لمدة أسبوع في البرية.