صحفي شهير يؤكد اقتراب ماني من النصر

ساديو ماني سيكون إضافة قوية لهجوم العالمي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو 2023
صحفي شهير يؤكد اقتراب ماني من النصر

يتجه السنغالي ساديو ماني نجم بايرن ميونخ صوب الانتقال لنادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقًا لخبير الانتقالات فابريزيو رومانو.

ومن المتوقع أن يُقدّم النصر عرضًا بقيمة 37 مليون يورو لضم اللاعب، وتشير التقارير إلى أن المفاوضات بين الناديين وصلت إلى المراحل النهائية.

ويتفاوض وكيل اللاعب حاليًا على شروط العقد مع مسؤولي النصر، ومن المتوقع أن ينضم ماني إلى معسكر الفريق قريبًا، للمشاركة في كأس الملك سلمان للأندية العربية.

الجدير بالذكر أن ساديو ماني لا يشعر بالراحة في نادي بايرن ميونخ الألماني وذلك بسبب هجوم الصحف عليه بصورة شبه يومية بالإضافة إلى تناقل الأخبار غير الصحيحة عنه.

ويعتبر ماني من أهم نجوم كرة القدم في العالم خلال السنوات الأخيرة وقاد نادي ليفربول للفوز ببطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويبحث نادي النصر لتقوية صفوفه بعدد كبير من النجوم العالميين بعدما نجح في ضم كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق في الميركاتو الشتوي الماضي قبل أن يعزز صفوفه بالكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بجانب وسيكو فوفانا مهاجم نادي لانس الفرنسي بالإضافة إلى أليكس تيليس الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد سابقاً.

ويأمل نادي النصر في حصد الألقاب خلال الموسم المقبل خاصة وأنه أصبح يمتلك خط هجوم قوي للغاية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة