دورتموند يرضخ لضغط ريال مدريد واقترابه من بيلينغهام

النادي الألماني يتحدث عن إمكانية رحيل بيلينغهام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
دورتموند يرضخ لضغط ريال مدريد واقترابه من بيلينغهام

صرح سيباستيان كيل، المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند الألماني، للمرة الأولى بأن فريقه مستعد للاستغناء عن نجمه الدولي الإنجليزي الشاب جود بيلينغهام خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويأتي تصريح كيل ليؤكد التقارير الإخبارية التي أشارت إلى اقتراب انضمام النجم الإنجليزي بيلينغهام إلى نادي ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار المدير الرياضي لدورتموند أن الأمور الخاصة بمستقبل بيلينغهام ستتضح في الأيام والأسابيع المقبلة.

وتتوقع التقارير أن يقدم نادي ريال مدريد عرضاً إلى بيلينغهام يمتد حتى عام 2029، ولكن لم يتم الاتفاق على القيمة النهائية للصفقة حتى الآن.

وينتظر أن يقدم ريال مدريد عرضاً قيمته 100 مليون يورو للحصول على بيلينغهام، بينما تأمل إدارة دورتموند في الحصول على قيمة مالية أكبر من ذلك.

 ويعتبر بيلينغهام من أهم نجوم دورتموند خلال الموسم المنقضي وسجل 14 هدفا وقدم 7 تمريرات حاسمة لزملائه، خلال 42 مباراة مع دورتموند في مختلف المسابقات هذا الموسم.

وترغب إدارة ريال مدريد في حسم صفقة بيلينغهام من أجل تأمين خط وسط الفريق في ظل تقدم الكرواتي لوكا مودريتش في العمر، وكذلك احتمالية رحيل الألماني توني كروس خلال الفترة المقبلة.

وفي حالة إتمام التعاقد مع بيلينغهام سيكون الفريق الملكي قد نجح في تكوين خط وسط جديد للنادي مع الفرنسيين أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينغا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة