أفضل كريمات العين للتخلص من الهالات السوداء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 12 ديسمبر 2021
أفضل كريمات العين للتخلص من الهالات السوداء

لنفترض أنك استعدت طوال الليل لعرض كبير واستيقظت مع وجود هالات سوداء تحت عينيك من شأنها أن تجعل من مظهرك غير لائق أمام الآخرين.

الهالات السوداء والرجال:

أو لنفترض أنك كنت تحتفل بشدة مؤخراً ولاحظت أن الحقائب الموجودة أسفل عينيك كبيرة بما يكفي لتتطلب رسوماً على الأمتعة المسجلة. أو قل إنك، مثل العديد من الرجال، استيقظت ذات صباح ولاحظت خطوطاً مجعدة في زوايا عينيك لأول مرة.

أفضل كريمات العين للتخلص من الهالات السوداء

أو ربما لا شيء بهذا التحديد، فقط أنك لاحظت أن الجلد حول عينيك يبدو شاحباً أو جافاً أو داكناً. إذا واجهت أياً من هذه الأشياء، فهذا جرس إنذار لك يقول إنه قد حان الوقت من أجل استخدام القليل من كريم العين.

نعم، يجب على الرجال استخدام كريم العين. المكان الأول الذي يلاحظ فيه الرجال عادة علامات الشيخوخة - مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد - يكون حول أعينهم، لكن كريمات العين يمكن أن تساعد بطريقة أكثر من ذلك. 

تم تصميم هذه المنتجات المليئة بالطاقة خصيصاً للمساعدة في الهالات السوداء والبشرة الباهتة والانتفاخ وحتى تلك التجاعيد المذكورة أعلاه. لذلك إليك أفضل 15 كريماً للعين للرجال من جميع الأعمار ولأي نوع من المشكلات، في الألبوم أعلاه.

كريم جل ترطيب العين نيوتروجينا هيدرو بوست:

ويأتي على رأس القائمة كريم جل ترطيب العين نيوتروجينا هيدروبوست، الذي يأتي ضمن اختيارات متجر أمازون الإمارات أيضاً، يمكنك الحصول عليه واستعماله، نظراً لخصائصه التالية:

أفضل كريمات العين للتخلص من الهالات السوداء

  • ترطيب مكثف.
  • خفيف الوزن وخالٍ من الزيوت.
  • خالٍ من الكحول بنسبة 100%
  • لا يسد مسامّ الجلد.
  • مناسب للبشرة الحساسة.
  • تم اختباره من قبل أطباء الجلدية.

كريم بيرتس بيز للعين:

وتحتوي القائمة على كريم بيرتس بيز للعين فهو اختيار مناسب للغاية لأصحاب البشرة الحساسة، فقد تكون البشرة الرقيقة حول عينيك حساسة بشكل خاص؛ لذلك إذا كان لديك بشرة حساسة على باقي وجهك، فاختر تركيبة تحتوي على الحد الأدنى من الإضافات التي يمكن أن تهيج عينيك. يحتوي هذا الكريم على مستخلصات الأرز والصبار، التي ثبت أنها تقلل الاحمرار والتهيج، لكنها لا تزال مرطبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة