موسم الرياض يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
موسم الرياض يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية
مقالات ذات صلة
موسم الرياض 2021 يدخل موسوعة غينيس بأرقام قياسية جديدة
السعودية تستعد لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية
فيديو: "هاكاثون الحج" يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية، عن دخول موسم الرياض موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وحصوله على شهادتين عالميتين.

تفاصيل دخول موسم الرياض موسوعة غينيس للأرقام القياسية

وفي إعلانه، قال آل الشيخ إن موسم الرياض المقام في المملكة العربية السعودية حطم الأرقام القياسية كأكبر حدث ترفيهي متنوع؛ ففي موسم الرياض الماضي، حصل الموسم على أول شهادتين من موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

موسم الرياض 2021

وموسم الرياض انطلقت فعالياته باستعراض يعد العرض الأول على المستوى الإقليمي، حيث يوجد أكثر من ألف وخمسمئة فنان بأزياء فاخرة وألفين وسبعمئة وستين طائرة بدون طيار، بالإضافة إلى عروض مخصصة للرقص السامري تعكس إقبال الجمهور عليه.

كما يوجد في موسم الرياض الثاني معارض ومزادات على السيارات العالمية، ونحو مئة تجربة تفاعلية. أضف إلى كل هذه الفعاليات مئتي مطعم ونحو سبعين مقهى مناسبة لجميع الأعمار والأذواق.

وخلال الفعاليات، هناك العديد من الاحتفالات المختلفة، منها ما هو غنائي، ومسابقات وبطولات، ومباريات عالمية، كما أن هناك وسائل في المطاعم والمقاهي للاستمتاع.

وفعاليات موسم الرياض لعام ألفين وواحد وعشرين تقام في أربع عشرة منطقة في العاصمة السعودية.

وهذا الموسم من مواسم الرياض تميز بالإيقاعات العالمية، مع حضور شخصيات شهيرة على مستوى العالم، من أبرزهم المصارع الشهير أندر تيكر.

وكان حفل افتتاح الموسم مميزاً بروائع الفن العالمية التي اجتمعت من مختلف أنحاء العالم، بجانب خدمات الرعاية الصحية، والعيادات الطبية المتنقلة.

يذكر أن الحفل ضم عدداً من الفعاليات المحلية والعالمية، فانطلقت من أرض المسيرة عروض نارية ضخمة، أنارت سماء مدينة الرياض، كما انطلقت من أماكن أخرى، أبرزها برج المملكة، وبرج المجدول، وأقيم عدد من العروض الحية، وعروض رقصة السامري، وعروض العربات.