معمر برازيلي يدخل موسوعة غينيس لعمله في شركة واحدة لمدة 84 سنة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022
معمر برازيلي يدخل موسوعة غينيس لعمله في شركة واحدة لمدة 84 سنة

استطاع معمر برازيلي يبلغ من العمر 100 عام، أن يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، مسجلاً أطول فترة عمل في شركة واحدة لشخص في العالم.

مسن عمره 100 عام يدخل موسوعة غينيس لعمله في شركة واحدة لمدة 84 سنة

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن المسن والتر أورثمان، من مدينة بروسك جنوب البرازيل، قد كتب رقماً قياسياً، وذلك لعمله لأطول فترة في نفس الشركة منذ 84 عاماً.

ووفقاً للتقارير، فقد بدأ أورثمان العمل في شركة منذ 84 عاماً، وهي تعرف حالياً باسم RenauxView، والتي تعمل في إنتاج الأقمشة، حيث كانت بدايته فيها بالعمل في أرض مصنع تابع لها، ثم انتقل بعد فترة وجيزة إلى الإدارة، وتدرج في المناصب، حتى وصل في نهاية الأمر إلى منصب مدير مبيعات.

وأشارت التقارير إلى أن هذه هي أطول فترة عمل في شركة واحدة لشخص في العالم، موضحة أن أورثمان يعمل في شركة للأقمشة منذ 84 عاماً وحتى الآن، حيث تدرج بالمناصب في عمله، حتى استلم منصب مدير المبيعات.

وقد تسلم والتر أورثمان شهادة موسوعة غينيس للأرقام القياسية، تزامناً مع احتفاله ببلوغه سن الـ 100 عام، حيث حضر الحفل أقاربه وزملاء العمل، الذين قدموا للاحتفاء به، وأحيوا معه ذكريات بداية عمله.

وقد تحدث المعمر البرازيلي عن إنجازه غير العادي، حيث وجه نصيحة إلى الأشخاص الذين يبحثون عن حياة مهنية طويلة ومرضية، حيث قال لهم: "افعلوا ما تحبون، وابتعدوا عن الوجبات السريعة".

وتابع قائلاً: "عليك أن تحب العمل.. لقد بدأت العمل بهذه الرغبة والروح القتالية.. لا يمكنك القيام بأي عمل لتقول إنك تعمل.. هذا غير ممكن.. لن تكون قادراً على تحمله".

وكشف أورثمان أن مراقبته لنظامه الغذائي ساعد في الحفاظ على صحته حتى بلغ عامه الـ 100، حيث أوضح بقوله: "أنا أتجنب الملح والسكر، وأتجنب الأشياء التي تؤذي الأمعاء.. أتجنب أيضاً الكولا والمشروبات الغازية الأخرى."

وأكد أنه يستهلك فقط الأشياء المفيدة، حيث إنها تساعد الجسم حقاً على أن يكون قوياً إلى الأبد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة