هاتف نوكيا Nokia 1.4 الجديد، الجهاز المثالي للعائلات

مصمم للعائلات التي تمضي الكثير من وقتها في المنزل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
هاتف نوكيا Nokia 1.4 الجديد، الجهاز المثالي للعائلات
مقالات ذات صلة
RedMagic 6 - مراجعة كاملة لأحدث هاتف من Nubia
طريقة فرمتة الايفون
هاتف نوبيا ريدماجيك 6 Series

هاتف نوكيا Nokia 1.4 الجديد، الجهاز المثالي للعائلات وهو مصمم للعائلات التي تمضي الكثير من وقتها في المنزل

ثقة وأمان ومتانة: نقدم لكم الجودة بسعر مميز 369 درهم إماراتي هاتف نوكيا Nokia 1.4، جهاز كل أفراد العائلة

وهو يجمع بين المزايا الترفيهية والعملية لكل أفراد العائلة

  • شاشة HD تمتد عبر مساحة الهاتف ويبلغ حجمها 6.51 بوصة وهي أكبر شاشة على الإطلاق في فئة هواتف نوكيا 1 وستوفر للعائلات تجربة متميزة من الترفيه أو التعلم مع تطبيق نظام التعلم عن بعد.
  • يجمع هذا الهاتف بين تطبيق Camera Go  وكاميرتان واحدة أمامية والأخرى خلفية، مما يجعل منه هاتفاً مثالياً لالتقاط أروع اللحظات العائلية سواء في تأثير بوكه أو صور ليلية بإضاءة خافتة 
  • تصميم رائع وهيكل متين لمقاومة الصدمات طوال اليوم في حال سقوطه من أي سطح في المنزل
  • حماية البيانات العائلية من الهجمات السيبرانية لضمان سريتها بفضل حزمة التحديثات الأمنية لمدة 3 سنوات
  • يحتوي على بطارية تدوم لمدة يومين وهي أطول مدة بطارية في تاريخ هواتف نوكيا، وبهذا لن يفوت أحد أي درس عبر الإنترنت أو حتى مكالمة مرئية مع الجدين. 

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة ، 3 فبراير 2021- أعلنت HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا، اليوم عن طرحها لهاتف Nokia 1.4 ، أحدث هواتفها الذكية.

يمتاز هذا الهاتف باحتوائه على شاشة كبيرة حجم 6.51 بوصة وهي تمتد عبر كل الجهة الأمامية للهاتف، أي أن حجمها يزيد حوالى بوصة عن الهواتف السابقة، وهي أكبر شاشة في فئة هواتف نوكيا 1. 

تم تصميم هاتف نوكيا Nokia 1.4 بما يتماشى مع المتطلبات الحالية للعملاء.

جوهو سارفيكاس، كبير مسؤولي المنتجات ونائب رئيس أمريكا الشمالية، HMD العالمية قائلاً:

"لأنني أب لولدين، أدرك تماماً معاناة العائلات حول العالم الآن بسبب عند محاولتها التنسيق بين الكثير من الأنشطة التي تدور المنزل. من هنا فقد حرصنا على توفير تجربة مميزة تعود بالكثير من المزايا على كل أفراد العائلة دون أن تزيد من أعبائهم المالية. 

وقد وضعنا في الاعتبار، عند تصميم هذا الهاتف، متطلبات ملايين العائلات حول العالم التي باتت تقضي الكثير من وقتها في المنزل، سواء كانت الرد على البريد الإلكتروني الخاص بالعمل أو سداد الفواتير أو توفير بعض الأنشطة الترفيهية للأطفال عبر الإنترنت. من هنا فقد بادرنا بزيادة حجم شاشة هاتف Nokia1.4 إلى أقصى سعة حتى يتسنى للأهالي والأطفال من التواصل وإنجاز المهام باستمرار. ومن أجل تعزيز مزايا التصوير، قمنا بإضافة كاميرا ماكرو لالتقاط أدق التفاصيل في المنزل وخارجه، بالإضافة إلى تلك المتوفرة من Google’s AI عبر تطبيق Camera on the go. كل تلك المزايا تأتي مدعومة بمعالج Qualcomm® الرائد في هذا القطاع، وفي هيكل متين وقادر على تحمل الصدمات خلال اللعب وبطارية غير مسبوقة تدوم ليومين.

كما تحتوي شاشة HD+ على تطبيقها الخاص للمكالمات المرئية، لمساعدة العائلات على التواصل في ظل الظروف الحالية، وتعكس إمكانات كاميرا هاتف Nokia 1.4.

في حين يسهم إعداد الكاميرا المزدوجة وتطبيق “Camera Go” من Google في التقاط صور عالية الجودة في أي وقت، حتى في الإضاءة الخافتة. استمتع بالتقاط أروع الصور العائلية من خلال وضعية البورتريه للحصول على صور حرفية بخلفية ضبابية. كما يمكن الاستفادة من الوضعية الليلية فهي تتيح لك التقاط صور واضحة وغنية بالألوان حتى في الإضاءة الخافتة من دون الحاجة إلى فلاش. وأما مؤشر مساحة التخزين فهو حتماً سيمنحكم راحة البال في التصوير دون القلق بشأن المساحة.

وستوفر عدسة ماكرو ساعات من المرح لكل أفراد العائلة مع اقتراب الأطفال من الحشرات والزهور عند الخروج أو عند الحاجة إلى تكبير فواتير الخدمات المطبوعة بخط صغير.  

لطالما اشتهرت هواتف نوكيا في تصميمها لأجهزة متينة وقوية، هاتف نوكيا Nokia 1.4 هو امتداد لمزايا نوكيا وتقنياتها.  

يأتي هذا الهاتف بسعر مميز، وبهذا سيتسنى للأهالي من السماح للأطفال باستخدامه دون قلق عما قد يحدث للهاتف.

تصميم ذكي يمكن حمله بكل سهولة وهو يحتوي على شرائح ومستشعر بصمة الأصبع من خلال معالج Qualcomm®.

 

تماشياً مع رسالة نوكيا وقيمها، فإن هاتف Nokia 1.4 جاهز لنظام Android TM (Go edtion) والأنظمة الأحدث. وهو يوفر أساليب أسرع وأكثر أماناً لإنجاز كل المهام من خلال وعد نوكيا بتوفير التحديثات الأمنية الدورية لنظام أندرويد لثلاث سنوات على الأقل. مع هذا الهاتف يمكنك الاطمئنان إلى متانة الهاتف من الداخل والخارج.

أما ميزة الرقابة الأبوية، فهي ستمكن المستخدم من التحكم في المحتويات التي يتم تنزيلها من متجر Google Play، وستمنحهم راحة البال والسماح للأطفال بالاستماع والتعلم واللعب دون القلق ايضاَ على شحن البطارية.

وبفضل بطارية هاتف نوكيا Nokia 1.4 سيتاح أمامكم ميزة استخدام الهاتف للترفيه والتواصل في الوقت نفسه.

وسواء رغبتم في إجراء مكالمة هاتفية مرئية أو البث أو اللعب، هاتف نوكيا Nokia 1.4، مثالي لكل أفراد العائلة.

وبفضل سعره المميزة، فإنه حتماً سيستحوذ على رضا الباحثين عن أحدث التقنيات وهو بنصف قيمة المصروف الأسبوعي للعائلات.

مزايا هاتف Nokia 1.4

  • يلتقط أدق تفاصيل الحشرات والزهور أو الخطوط الصغيرة لفواتير الخدمات من خلال كاميرا ماكرو
  • بطارية تدوم ليومين ويمكن استخدامها من الصباح لحضور الصفوف الدراسية للأولاد وكذلك لحضور المكالمات المرئية لفريق العمل. 
  • يوفر مشاهدة أفضل بفضل حجم الشاشة
  • يتم تحديثه باستمرار، لذا ستنعم بأفضل المزايا من الفترة التي يتعلم فيها طفلك المشي والكلام وحتى يتعلمون كيف يرون حكايتهم ،بفضل التحديث الشهري للنظام لمدة 3 سنوات.

أسعار وأماكن توافر الجهاز في الدولة

سيتوفر جهاز Nokia Cable1.4  بسعة [GB/32GB RAM/ROM 1 ) في دولة الإمارات اعتباراً من 18 فبراير 2021 بسعر 369 درهم

سيتوفر جهاز Nokia Cable 1.4 بسعة  [1GB/32GB RAM/ROM 3 )في دولة الإمارات اعتباراً من 18 مارس بسعر التجزئة 399 درهم إماراتي.

يأتي الجهاز باللون البني الفاتح، الرمادي الغامق والأحمر القاني .

النهاية

 لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع يرجى التواصل مع بي بي جروب:

محمود أبو شريف

Mahmud.sherif@bpggroup.com

0567636036

نبذة عن شركة HMD العالمية:

يقع المقرّ الرئيسي للشركة في إيسبو، فنلندا، وتعد Oy HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا؛ تصمّم HMD وتسوّق مجموعة من أجهزة الهاتف والأجهزة المزودة بالمزايا المتنوعة الموجّهة لشرائح متنوعة من المستهلكين وبأسعار متفاوتة. شركة HMD العالمية الملتزمة بالابتكار والجودة هي صاحبة الترخيص الحصري لعلامة نوكيا لأجهزة الهاتف والأجهزة اللوحية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع  www.hmdglobal.com.

  ­­­­­­­­­­­­

شركة Oy HMD العالمية هي صاحبة الترخيص الحصري لعلامة نوكيا لأجهزة الهاتف والأجهزة اللوحية. نوكيا هي علامة تجارية مسجلة لصالح شركة نوكيا. Qualcomm and Snapdragon  هي علامة تجارية لـ Qualcomm Incorporated المسجلة في الولايات المتحدة الأميركية ودول أخرى. Qualcomm and Snapdragon  هي منتج شركة Qualcomm Technologies, Inc. و/ أو الشركات التابعة لها، وهي مسجلة في الولايات المتحدة الأميركية ودول أخرى. Google Play, Android One  وغيرها من العلامات، هم علامات تجارية من Google LLC.

كل المواصفات والخصائص والمعلومات الخاصة بمنتجات أخرى والمتوفرة هنا هي عرضة للتغيير من دون إشعار مسبق. قد يكون هناك اختلافات في العروض. تأكد من توفرها في بلدك.

  1. بحسب الاختبار الذي تم إجراؤه للاستخدام الحقيقي منHMD العالمية. يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع www.nokia.com/phones/nokia- 1-4
  2. المزيد من المعلومات متوفرة عبر الموقع: https://support.google.com/googleplay/answer/1075738?hl=en#zippy=%2Cwatch-how-to-set-up-parental-controls