داوود حسين: ترك التقليد وبرع في الشر وحصل على الجنسية الكويتية بعمر 43

مغني الراب كانييه ويست يُعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية

هل أشترى الفنان محمد رمضان تهنئة عيد ميلاده من بطل La case de papel؟

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الخميس، 28 مايو 2020 الخميس، 28 مايو 2020
هل أشترى الفنان محمد رمضان تهنئة عيد ميلاده من بطل La case de papel؟

أثار مقطع الفيديو الذي نشره الفنان المصري محمد رمضان على حساباته بمواقع التواصل لتهنئة الفنان الإسباني Enrique Arce إنريك ارسي، بطل المسلسل الشهير La case de papel، له بمناسبة عيد ميلاده الـ 32، الجدل بين متابعيه.

وقال الممثل الإسباني Enrique Arce إنريك ارسي الذي أدى دور Arturo Román في مسلسل La case de papel، حسبما ظهر في مقطع الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان على حسابه بموقع انستغرام:"محمد رمضان أعلم أنك تعرفني.. وأعلم كذلك أنك تكرهني من La case de papel.. لكن أعلم أنك ممثل شامل من الطراز الأول وأفضل ممثل في العالم العربي لذلك أهنئك بعيد ميلادك وأتمنى أن أقابلك يوماً ما وأن أعمل معك مستقبلاً".

الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان على حساباته للفنان الإسباني Enrique Arce إنريك ارسي، لاحظ جمهوره وجود "لوجو" بأسفل المقطع لاسم موقع شهير يتم من خلاله شراء التهنئة من بعض النجوم المشتركين في الموقع.

محمد رمضان حذف مقطع الفيديو الأول الذي نشره مُشيراً خلاله لحسابي المنتج الموسيقي المغربي ريدوان والفنان الإسباني Enrique Arce إنريك ارسي، ونشر على حساباته مقطع فيديو جديد لبطل المسلسل الشهير La case de papel، وهو يوضح سبب إرساله مقطع الفيديو له.

وظهر الفنان الإسباني Enrique Arce إنريك ارسي، عبر المقطع الذي ذيله الفنان محمد رمضان بـ"شكراً لصديقي ردوان الذي جعلني أتعرف على مثل موهوب وسنعمل سوياً قريباً"، وهو يُشير إلى أن صديقه ريدوان حكى له عن محمد رمضان ومن ثمّ تابع حسابه على انستغرام Instagram، مشيراً إلى أنه يتمنى مقابلته والعمل معه وتمنى له كل التوفيق قبل أن يختتم رسالته بتهنأة أخرى جاءت: "عيد مبارك".