تورتة بالدولارات وسبائك الذهب للاحتفال بعيد ميلاد محمد رمضان (فيديو)

احتفل محمد رمضان بعيد ميلاده الـ 35

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
تورتة بالدولارات وسبائك الذهب للاحتفال بعيد ميلاد محمد رمضان (فيديو)

أحضرت إدارة الفندق الموجود به الفنان محمد رمضان هدية له بمناسبة عيد ميلاده، عبارة عن تورتة على شكل دولارات وسبائك من الذهب، وسيجار.

ونشر محمد رمضان على صفحته الرسمية على الإنستغرام، مقطع الفيديو أمس الثلاثاء تزامنا مع احتفاله بعيد ميلاده ووجه شكر لإدارة الفندق والعاملين فيه.

كما نشر محمد رمضان فيديو آخر لاحتفال المنظمين لحفلاته أثناء وجوده على خشبة المسرح بالولايات المتحدة الأمريكية بعيد ميلاده الـ 35 وقيامهم بجلب تورتة كبيرة عليها العديد من صور محمد رمضان والاحتفال مع الجمهور على خشبة المسرح.

وأرفق محمد رمضان الفيديو بعبارات تعبر عن سعادته الكبرى للاحتفال وسط جمهوره في أمريكا، ووصف هذا الحدث بأنه أفضل عيد ميلاد له وسط عائلته، وحمد الله على كل شيء في حياته.

محمد رمضان وأزمة الدولارات

اعتاد الفنان محمد رمضان على مشاركة جمهوره كل تفاصيل حياته وأسطول سيارته وحتى إنه في إحدى الأغاني المصورة كان حمام السباحة ممتلئاً بالأموال، ومنذ عدة أيام نشر محمد رمضان صور له من داخل الطائرة الخاصة ويظهر على المقعد المجاور له "رزم من الدولارات".

أثار الأمر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وتعرض لنقد من عدد كبير من الجمهور وحتى الإعلاميين، وبعض الفنانين علقوا على الأمر بروح دعابة.

وكان من أبرز التعليقات رسالة وجهها الدكتور جمال شعبان العميد السابق لمعهد القلب، والذي اقترح على محمد رمضان أن يتبرع بتلك الأموال التي يبدو أنه ليس في حاجة إليها للفقراء الموجودين في غرفة العناية المركزة ومعرضين للموت في أي لحظة.

وتجاوب محمد رمضان مع التعليق وطلب من الدكتور التواصل معه عبر الخاص، ومسح محمد رمضان الصور الموجودة على صفحته الرسمية واكتفى بصورة واحدة لا تظهر فيها الدولارات بصورة كبيرة.

وبعدها أعلن الدكتور جمال شعبان أنه تواصل معه وأنه طلب منه تحديد الحالات التي تحتاج للتدخل السريع، وبالفعل تم التواصل مع أول حالة وهي في المنيا وسوف يتكفل بكل تكاليف العملية بالكامل والتي تصل لـ 300 ألف جنيه.

آخر أعمال محمد رمضان

يعيش محمد رمضان في حالة نشاط فني كبير، حيث عرض له مؤخرا فيلم هارلي والذي شاركه في بطولته النجوم مي عمر والنجم محمود حميدة، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً في السينما.

كما تألق مؤخرا في مسلسل جعفر العمدة والذي عرض في رمضان 2023، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً، وهو من إخراج محمد سامي، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم هالة صدقي، مي كساب، منذر رياحنة، أحمد داش، إيمان العاصي، أحمد فهيم، لبنى ونس، ومديحة البكري، وزينة.

ودار المسلسل في إطار اجتماعي وحقق نجاح كبير ومشاهدات عالية. كما ينتظر محمد رمضان في موسم عيد الأضحى عرض فيلمه ع الزيرو، وهو من إخراج ماندو العدل، ومن تأليف مدحت العدل، ويضم الفيلم عدد من النجوم نيللي كريم، منذر مهران، وجومانا مراد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة